القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

موجة الغضب تتواصل على مريم بن شعبان بسبب إطلالتها

تتواصل ردود الفعل الغاضبة على الممثلة التونسية مريم بن شعبان بعد ظهورها بإطلالة جريئة جدًا، في ختام فعاليات أسبوع الموضة في تونس، ليتصدر اسمها منصات مواقع التوصل، بآلاف التعليقات.

ورغم هذه الهجمة على مريم بن شعبان، التي ظهرت بفستان شفاف يظهر الجزء الأعلى من جسدها ومرصع بخيوط ذهبية، غير أنها تجاهلت الأمر تمامًا.

وفوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي من إطلالة مريم بن شعبان وصفوها بـ”الغريبة”، خاصة أنها اشتهرت في الدراما التونسية بأدوارها الراقية وأدائها المميز وملابسها المحتشمة.

موجة الغضب تتواصل على مريم بن شعبان بسبب إطلالتها

كما هاجمت الممثلة التونسية مريم بن مولاهم زميلتها مريم بن شعبان، إذ سخرت من ملابسها ومن شكل جسمها الممتلئ، لافتة إلى أنها خيبت ظنّ جمهورها ومحبيها بهذه الإطلالة.

بدورها علقت الإعلامية التونسية عربية بن حمادي على الانتقادات التي وجهت لمريم وقالت: “ظهور مريم بن شعبان بفستان شبه عار هو نتيجة للفوضى وعدم الاحترام الذي اجتاح تونس في السنوات الأخيرة”، مطالبة رواد المواقع بالتوقف عن نشر صور إطلالة مريم بن شعبان.

وكانت الفنانة التونسية مريم بن شعبان، قد حققت نجاحًا من خلال مشاركتها في المسلسل التونسي الجزائري “مشاعر”، ونالت إعجاب الجمهور والنقاد على هذا الدور.

[more_vid id=”vx1ONYbzYfVJExs2pEkMg” title=”شيلاء سبت ترد على منتقدي اطلالتها” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر