القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مواهب النجوم وإطلالاتهم في أسبوع مميز على إنستغرام

سيطرت المنشورات التي أبرزت مواهب النجوم المختلفة، واستعرضوا فيها إطلالاتهم الصيفية على مشاركاتهم هذا الأسبوع على إنستغرام. استغل الكثيرون انتهاء الحجر المنزلي الذي فُرض في بلادهم للحد من انتشار فيروس كورونا، وسافروا إلى البحر. بينما فضل آخرون البقاء في المنزل، وشاركوا متابعيهم صوراً شخصية، وأخرى جمعتهم بأفراد عائلتهم. في التالي، نأخذكم في جولةٍ سريعة بين حسابات النجوم، لتتعرفوا إلى آخر ما نشروه.

من مواهب النجوم .. ميريهان حسين تتحول لإليسا

مواهب النجوم استخدمت الفنانة المصرية ميريهان حسين، المكياج لتغيير ملامحها تماماً، وتتحول إلى النجمة اللبنانينة إليسا. وحصلت الصور التي شاركتها حسين على إنستغرام، على إعجاب الآلاف، من بينهم الفنانة هيدي كرم، مي كساب، وأحمد حاتم. كما نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقلد طريقة غناء إليسا.
وكانت ميريهان حسين قد فعلت الأمر نفسه قبل أيام، ولكن مع النجمة مايا دياب، التي أبدت إعجابها الشديد بموهبة ميريهان، وأعادت نشر الفيديو عبر خاصية القصص القصيرة.

نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها

نوال الزغبي شاركت النجمة الذهبية نوال الزغبي، مقطع فيديو من الاحتفال الذي فاجأتها به صديقتها ماغي أبو غصن بمناسبة عيد ميلادها. وتحتفل نوال الزغبي اليوم، 29 يونيو، بعيد ميلادها التاسع والأربعين، وقد علقت على الفيديو قائلة: “مفاجأة كبيرة من حبي مجموج”.

رانيا يوسف تتألق على البحر

رانيا يوسف     تشارك النجمة المصرية رانيا يوسف متابعيها، الكثير من الصور التي تظهر فيها بإطلالات شبابية أنيقة، تناسب الشاطىء. وهي تظهر في هذه الصورة بفستانٍ قصير من قماش الشيفون المطبوع بألوان متداخلة، طغى عليها الأزرق الفاتح، الذي اختارته لقبعتها. وأكملت أناقتها بارتداء نظارةٍ شمسية بإطار أبيض، وزينت معصمها بسوارٍ رقيق.

الرسم من مواهب النجوم .. نور تستعرض ذكرياتها

مواهب النجوم

استرجعت النجمة اللبنانية نور ذكرياتها مع الرسم، بنشر صورتين، إحداهما حديثة، والثانية يعود تاريخها لعام 1999. وفاجأت نور متابعيها بالصورتين، ليتسائل العشرات عن المشهد الذي قدمته في فيلم ظرف طارىء أمام النجم أحمد حلمي، عندما كانت ترسم وسقطت مغشياً عليها. وقالت الفنانة المصرية راندا البحيري في تعليق على الصورتين: “أول مرة أعرف إنك كنتي بترسمي بجد في الفيلم”.

نادين نجيم تقضي وقتاً مع أبنائها

نادين نجيم نشرت النجمة نادين نسيب نجيم مجموعة من الصور التي جمعتها بأبنائها في منطقة شلالات بعقلين في لبنان. وعبرت عن رغبتها في أن تكتشف مع أبنائها كل الأماكن السياحية في وطنها لبنان. وتمنت في نهاية منشورها الذي أرفقت به الصور، أن ينعم شعب لبنان بالسعادة دائماً، وأن يبقوا بعيدين عن النكد، وفقاً لتعبيرها.

احتفال مميز بعيد الأب على طريقة ميريام فارس

ميريام فارس احتفلت النجمة ميريام فارس بيوم عيد الأب، برفقة ابنها وزوجها، وشاركت متابعيها مجموعةً من الصور. وعلقت ميريام، التي ظهرت في الصور بفستانٍ باللون الأصفر، بتصميمٍ بسيط كشف عن كتفيها وظهرها، فكتبت: “كان يوم ولا أروع، ربنا يحفظ كل الآباء ويعطيهم الصحة”. كيف تتعاملين مع الشريك الدرامي؟ [vod_video id=”G6s0l6GChs084xD4msagw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر