القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مواليد هذه الأبراج “ملوك الدراما” بامتياز

يصف مصطلح ملوك الدراما، أو الـDrama Queens، الشخصيات التي تتعامل مع المواقف، خصوصاً الانفعالية، بطريقة درامية مسرحية. هم الذين يفقدون السيطرة والتحكم على انفعالاتهم. فمن هي الأبراج التي يتربّع مواليدها على عرش الدراما؟

برج العقرب

بسبب طبيعة وخصائص هذا البرج الانفعالية، يعتبر مواليد العقرب، من أصحاب الشخصيات الدرامية، أو الـDrama Queens. فهم يتأثرون بالمواقف والكلمات، أكثر من غيرهم، وقد تصدر عنهم ردود فعل مبالغ بها، بسبب موقف قد يراه البعض بسيطاً.  

برج السرطان

على الرغم من تظاهرهم بالصلابة، إلا أن مواليد برج السرطان يتأثرون بالمواقف بشكل كبير جداً. ينفعلون مع الأحداث، ويحملون عبء كل شيء. يصدّر مواليد السرطان صورة اللامبالاة للناس، لكنهم حقيقةً رومانسيون وعاطفيون، لذلك تشكّل الدراما جزءاً كبيراً من حياتهم.

برج الأسد

ليس غريباً أن يكون مواليد برج الأسد من ضمن هذه القائمة. بل هم يتربعون على عرش الدراما. برجٌ ناري، تحكمه الشمس يشتهر بانفعاله الدائم. أصحاب هذا البرج يعشقون الدراما ويجذبونها إلى تفاصيل حياتهم.

برج الجدي

يعرف عن مواليد برج الجدي تشاؤمهم واكتئابهم الدائم. وهم يميلون نحو الابتعاد عن الناس، ويكبتون مشاعرهم ويتظاهرون بعدم الاكتراث. ملوك الدراما بلا منازع، خصوصاً في المواقف الصعبة. الدراما هي وسيلتهم للهروب من المواجهة. شاهد إتيكيت زيارة المريض [vod_video id=”FrNUq3BjkbGsSnw4AFT2Pw” autoplay=”1″]  

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر