القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مواليد هذه الأبراج صبورين جداً

يتميز مواليد بعض الأبراج بأنهم صبورين جداً. وهي إحدى الصفات الحميدة التي يتمتع بها كثيرون. لكنها تتفاوت بين الناس بحسب صفاتهم وسماتهم الشخصية. ويوجد 4 أبراج فلكية يتميز مواليدها بالقدرة على مواجهة المشكلات والمواقف الحياتية الصعبة من دون أن ييأسوا أو يحبطوا. وهذا يجعلهم أكثر قدرةً على تجاوزها والتعافي من آثارها السلبية، أكثر من غيرهم. مواليد هذه الأبراج صبورين جداً. ويضربون أمثلةً يحتذى بها في رباطة جأشهم.

الثور من الأبراج الصبورين جداً

صبورين جداً قد يبدو عند التعامل مع مواليد برج الثور، وما تعكسه تصرفاتهم، أنهم أصحاب شخصياتٍ عصبية. إلا أنهم من أكثر مواليد الأبراج تحلياً بالصبر. خصوصاً حين يرتبط الأمر بتحقيق أهدافهم. ولا يمل مواليد هذا البرج أبداً، من محاولات الوصول إلى الأهداف التي يريدون تحقيقها. سواء كانت في مجال عملهم أو دراستهم، أو حتى في علاقتهم بالشريك. وهو ما يجعلهم يمنحون الكثير من الفرص، من دون كللٍ أو ملل. ويؤهلهم لأن يكونوا على رأس قائمة الأبراج الصبورين جداً.

السرطان صبور ومساند

صبورين جداً

يمتلك أصحاب برج السرطان، قدرةً هائلةً على مساندة المقربين منهم في مشكلاتهم ومختلف جوانب حياتهم بوجهٍ عام. ولولا أنهم يتسمون بالصبر الشديد، لما تمكنوا من ذلك أبداً. ففي كل مرةٍ يتعرضون فيها لأي محنةٍ في حياتهم، يواجهونها ويخرجون منها أقوى. كما أنهم يصبرون كثيراً في الأمور المتعلقة بعلاقاتهم العاطفية. لكن نفاد صبرهم، يعني أنهم مستعدون لإنهاء العلاقة، من دون التفكير ولو للحظة.

الجدي متأني ولا يتنازل

صبورين جداً صحيح أن مواليد الجدي لا يفكرون كثيراً قبل اتخاذ كثيرٍ من قراراتهم. لكنهم في الوقت نفسه، صبورون جداً. فهم يؤمنون أن بعض الأشياء لا يمكن الوصول إليها إلا بالتأني والانتظار. كما يحرصون دائماً على أن تتم الأمور بأفضل صورة. وهذا الأمر الذي لا يتنازلون عنه أبداً. ويدفعهم لأن يكونوا صبورين أكثر من غيرهم.

برج الميزان…الصبر والحكمة

مواليد الأبراج ينضم مواليد برج الميزان إلى قائمة الأبراج الأكثر صبراً. وحين يتعلق الأمر باتخاذ قراراٍت مهمة، يُظهرون صبراً وحكمةً شديدين. كما يستطيعون السيطرة على ردود أفعالهم وتصرفاتهم، حتى تتضح الأمور أمام أعينهم. ويمكن وصف الغالبية العظمى من تعاملاتهم بالدبلوماسية. والسبب في ذلك يرجع إلى قدرتهم الكبيرة على ضبط أنفسهم، والتفكير جيداً قبل التصرف. إضافة إلى البعد عن أي استفزازات. نساء هذه الأبراج يمتلكن أنوثة طاغية [vod_video id=”EwNjIcuIMLyy687EMv9hcA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر