القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مواليد برج العذراء ماذا عن حياتكم العاطفية هذا العام؟

إذا كنتم من مواليد برج العذراء فأنتم تسيطرون على كل التفاصيل في حياتكم. لكن ماذا عن إيجاد الحب؟ هل استخدمتم طبيعتكم الموجهة نحو التفاصيل لجمع قائمة بالصفات التي تبحثون عنها في الرفيق المثالي؟ أم قررتم -بسبب ميلكم للمثالية – أنكم ستعرفون بالضبط من هو توأم روحكم في اللحظة التي تلتقي فيها أعينكم؟ غالباً ما يواجه مواليد برج العذراء صعوبة في العثور على الحب بسبب هذين الجانبين في شخصياتهم.

العثور على الحب يستحق

ربما تشعرون أن العثور على الحب مهمة شاقة. لكن يمكنكم تحسين فرصكم بشكل كبير من خلال التعرف على جوهر هويتكم. سيساعدكم هذا على اكتشاف ما تريدونه وتحتاجونه في الشريك. تحتاجون إلى فهم حقيقة أنكم من برج العذراء، وكيف تؤثر طبيعة برجكم على اختياراتكم وسلوكياتكم، وكيف تحددون من سيكون أكثر توافقاً. تحديد خصائص برج العذراء لا يعني أن كل أبناء البرج يتشابهون. ولا يعني ذلك أن كل سمة تنطبق عليكم تلقائياً. مع ذلك يمكن أن يساعدكم الفهم العام لما يعنيه كونكم أبناء هذا البرج المحب للتفكير والتفاصيل في العثور على الحب والرومانسية التي تبحثون عنها.

أساسيات شخصية برج العذراء

يميل أبناء برج العذراء إلى أن كثرة التحليل وربط الأمور.  هذا يعني أنهم غالباً ما يزدهرون في عالم الأعمال، لكن ليس كثيراً في عالم الرومانسية. والسبب هو ميلهم إلى تحليل كل تفاصيل سلوك الشريك المحتمل. من الخارج يبدون هادئين ومتعاونين تماماً، لكن من الداخل غالباً ما تدور الأفكار في أدمغتهم بسرعة الضوء. من السمات الشائعة الأخرى لمواليد هذا البرج التي تتعارض بطبيعتها مع الجانب التحليلي، أنهم رومانسيون ميؤوس منهم. إنهم يتخيلون اللحظة التي سيرون فيها توأم روحهم في غرفة مزدحمة.. أتخيلتم ذلك من قبل؟  لكن سرعان ما تبدأ الأسئلة المزعجة في الدوران في رأسكم مرة أخرى، مما يفسد اللحظة تماماً.

التوازن مطلوب

ما الذي يفترض أن تفعلونه لتحقيق التوازن بين جوانبكم الرومانسية والتحليلية؟ سؤال مشروع! يمكن تحقيق التوازن عن طريق البحث عن شريك فيه نفس الجوانب المتداخلة مثلكم، ليتفهم الوضع ويحتويه. كما يمكنكم البحث عن شريك متزن وثابت، لا تزعجه الأسئلة الكثيرة، فهو قادر على احتمال تعقيد برج العذراء. الآن بعد أن حصلتم على الأساسيات، اذهبوا  وابحثوا عن الحب بطريقتكم. ولا تتوقفوا أو تستسلموا قبل أن تعثروا عليه.   اكتشفوا طباعكم من نكهات المثلجات المفضلة لديكم [vod_video id=”Du7aFoOiayWGlEFvnTSrA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر