القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مواقف جعلت النجمة إليسا شخصية ملهمة

قبل أيام، احتفلت النجمة إليسا بمرور عشرين عاماً على بداية مشوارِها الفني، واحتفل معها الملايين من عشاقِها، الذين تركت في قلوبهم بصمة بإحساسها المميز، وأغنياتِها المختارة بعناية. لم يقتصر الأثر الذي تركته إليسا في قلوب محبيها، على سعادتهم بسماع بعض أغنياتِها، أو القوة التي يستمدونها من البعض الآخر. لكنها كثيراً ما ألهمتهم بمواقفها، وإطلالاتِها. إليسا وفي مناسبة عيد ميلادها، الذي يوافق يوم السابع والعشرين من أكتوبر، تعرفوا أكثر إلى المواقف التي كانت فيها إليسا رائدة وملهمة، في مجالاتٍ عدة، وليس في الموسيقى وحسب.

النجمة إليسا.. إسهامات متعددة لدعم مرضى السرطان

لم تخجل إليسا من إطلاع جمهورها على تفاصيل رحلتها مع سرطان الثدي، بداية من اكتشاف إصابتها، وحتى إعلان شفائها، مروراً بمراحل العلاج. وضمّنت هذه القصة في أغنيتها المصورة “إلى كل اللي بيحبوني”، التي أحدثت ضجةً واسعة بعد عرضِها. اليسا وكانت هذه الأغنية حافزاً كبيراً لتشجيع النساء على إجراء الفحص المبكر، الذي يساهم في رفع نسب الشفاء. ولكن مجهودات النجمة اللبنانية لم تقتصر على إلقاء الضوء على هذه العملية، إنما امتدت إلى عددٍ من المبادرات التي قادتها. فشاركت في حملةٍ مع وزارة الصحة في لبنان العام الماضي، للتوعية بأهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي، وحثت النساء على المشاركة فيها. دعم مرضى السرطان وفي لفتةٍ إنسانية، أطلقت قبل عام ونصف، مجموعة مجوهرات خاصة بها حملت اسم Never Give Up، أو لا تستسلم أبداً. وأعلنت تخصيص جزء من أرباح بيع هذه المجموعة، لعلاج غير القادرين من مرضى السرطان.

ملكة الإحساس تنشر البهجة مع هيفاء وهبي

هنغني كمان وكمان قبل أشهر، صدرت أغنية “هنغني كمان وكمان”، وحملت كلماتها، التي كتبها شادي نور، جرعةً كبيرةً من التفاؤل. إلا أن مصدر البهجة الآخر، تمثل في مشاركة إليسا، زميلتها هيفاء وهبي أداء الأغنية، وظهرتا سويةً في الفيديو كليب. لكن ظهورهما كان فريداً، إذ غنت كل منهما من مكانها، ما أضاف عفوية إلى الفيديو. فكان هذا العمل، في الوقت نفسه، مشجعاً على التباعد الاجتماعي، كإجراءٍ احترازي مهم جداً في أعقاب انتشار فيروس كورونا. ملكة الإحساس وتخطت النجمتان بهذا التعاون الخلاف الذي دام بينهما لأعوام. وكانت إليسا صاحبة المبادرة، إذ قامت بإرسال الأغنية لهيفاء وهبي. وغردت بعدها قائلةً: “لا يمكن لأحد إضافة البهجة على هذه الأغنية أكثر من هيفاء وهبي”. لترد الأخيرة بدورها متحدثةً عن إعجابها بالأغنية، التي لم تتوقف عن غنائها منذ وصلتها.

إطلالات النجمة إليسا تُلهم بسام فتوح

مكياج بعدما تعاونا لسنواتٍ طويلة، أعلن خبير التجميل والمكياج بسام فتوح، في يونيو 2019، إصدار لوحة ظلال عيون، مستوحاة من إطلالات إليسا. تضم اللوحة 18 لوناً بتركيباتٍ مبتكرة، كلٌ منها يحمل اسماً يشير إلى ذكرى عاشها الإثنان معاً. النجمة إليسا وقال فتوح إن “إليسا قادرة على إلهام الآخرين بثقتها الكبيرة بنفسها وشخصيتها القوية”. وكشف في تصريحاتٍ صحفية، أن “تحضير اللوحة استغرق عاماً ونصف، عملا خلالها على اختيار الألوان وتركيبتها وأسمائها”.

النجمة إليسا في مسلسل La casa de papel

مسلسل فاجأت إليسا متابعيها، العام الماضي، بمشاركتهم صورة الهدية التي تلقتها من صناع المسلسل الإسباني الشهير La casa de papel. إذ تلقت النجمة اللبنانية قناع العصابة، ودرعاً كتب عليه: “في شي انكسر بالجزء الثالث خلاكي مصدومة”. ومنح صناع المسلسل إليسا لقب بيروت، كباقي أفراد المجموعة الذين يحملون أسماء مدن وعواصم عالمية. وعلقت إليسا على الهدية قائلة: “أنا مستعدة لأكون جزءاً من فريق البروفيسور”. النجمة إليسا وصحيح أنها لم تخض تجربة التمثيل من قبل، إلا أن الخبر أسعد الكثيرين من محبيها.   مواليد هذه الأبراج يحبون الموسيقى [vod_video id=”0yNDfL0LyABg5zpG6hLIw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر