إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

مواطن سعودي يعفو عن سائق بنغالي فينجو ابنه من الموت بأعجوبة

الخميس 18 أكتوبر 2018
01:19 PM بتوقيت السعودية

كاد الفتى “حسين الشمري” يلقى حتفه ويهلك بعد أن صدمته شاحنة “قلاب” يقودها سائق بنغالي الجنسیة، ونُقل الصبي على إثر الحادثة إلى المستشفى مصاباً بشدة وبشكل جعل ملامحه تتغیر بالكامل إلى الحد الذي لم يتم التعرف علیه لشدة الإصابة.

بحسب موقع “سبق” الإلكتروني، روى سالم الشمري، والد “حسين”، كيف تحسن ولده بمعجزة عجز عن فهمها الأطباء بعد أن كان يواجه الموت وذلك بعد موقفه الإنساني مع السائق، فبعد أن استدعاه المرور لمتابعة إجراءات الحادث، قابل المتسبب في إصابة ابنه، والذي تبين أن ليس لديه تغطیة تأمینیة، وكانت نسبة الخطأ التي حمله المرور إياها 100.%.

لم يتوقف السائق عن التوسل إلى الوالد للعفو عنه؛ لأنه بسبب عدم امتلاكه للتغطیة التأمینیة سیظل رهيناً لهذا الحادث وسیتحمل تبعات التعويض بقیة حیاته.

قال “الشمري”: “طلبت من العامل أن يهدأ ويتوقف عن البكاء، ثم أخبرته أني عفوت عنه ولن أطالبه بأي شيء، وتوجهت بعدها إلى المستشفى لمرافقة ابني والاهتمام بحالته الحرجة”.

وأضاف: “بعد ھذا الموقف بدأ ابني خلال عشرين يوماً قضاھا في العناية المركزة بالتحسن تدريجيا وبصورة أذھلت الأطباء وأثارت تعجبھم، حیث تعرض لعملیة استئصال للطحال وإحدى الكلیتین زيادة على إصابته البلیغة في الوجه والرئتین”.

وبالفعل، أكد الأطباء على أن “حسين” تحسن سريعًا وصار جسده يستجیب للعلاج والأدوية وخرج من المستشفى معافى لا يشكو شیئاً.

سائق يطير في الهواء على الطريق العام على طريقة دوقات هازارد

شاهد أيضاً:

الخميس 18 أكتوبر 2018
01:19 PM بتوقيت السعودية