القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مواطن حاول إنقاذ ابنتيه من الغرق فمات من التعب

في واقعة مأساوية، لم يتصورها أحد، فقد أب حياته أثناء إنقاذه لابنتيه من الغرق في مسبح بأحد الشاليهات، مساء أمس، بحسب موقع “سبق” الإلكترني.

[vod_video id=”g0Z2g5IwQKooZdTVPcflrA” autoplay=”1″]

المواطن هو شيخ عريفة قبيلة الحريصي، أحمد علي جبران شراحيلي، من أعيان جازان، وكانت الواقعة حدثت ظهر الخميس الماضي، عندما حاول إنقاذ ابنتيه من الغرق في المسبح بعد سقوط إحداهما ولحقتها الأخرى.

بعد أن خرج “شراحيلي” من المسبح، وأنقذ الفتاتين، سأل عنهما إذا كانا بخير أم لا؟ وبعد اطمئنانه، شعر ببعض التعب، وتمّ نقله إلى المستشفى؛ حيث توقف القلب والدماغ قبل أن يفارق الحياة مساء أمس السبت.

[readmore post_link=”https://rotana.net/%D8%BA%D8%B1%D9%82-%D8%B7%D9%81%D9%84-4-%D8%B3%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%AA-%D8%AF%D8%A7%D8%AE%D9%84-%D8%BA%D8%B3%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D9%85%D9%84%D8%A7%D8%A8%D8%B3/” ]

يُذكر أنه بحسب دراسة بريطانية طبية عام 2017، فإن الغرق هو أول مسببات الوفاة للأطفال، ويمكنك النظر إلى المياه باعتبارها التهديد الأكبر للأطفال من عمر سنة إلى 4 سنوات؛ لأنهم يغرقون في أقل من 2 بوصة، ويزيد الخطر بوجود حمام سباحة في المنزل مثل الشاليهات.

وللوقاية من الغرق، يُنصح بألا تترك الماء منسابًا طالما كنت غير موجود أمامه، ومراقبة أطفالك أثناء استحمامهم، وعدم استخدام هاتفك الخلوي بجانب مصادر المياه ووجود طفلك، ولا تترك طفلك أبدًا بجوار حمام السباحة دون إشراف.

[more_vid id=”V8hcdaxTqE6CZZEPKPA0xA” title=”أب يلعب مع ابنه فكاد يغرقه تحت الجليد” autoplay=”1″]

صرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية بأنه في ظل الجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد –

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر