القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مواجهة “ماليزيا” سهلة ومعايير ضم اللاعبين للمنتخب تحتاج إلى تغيير

قال المحلّل الرياضي “عبد الكريم الجاسر” إن المنتخب السعودي ظهر بروح جيدة ومبشّرة بالخير في مباراته الأخيرة أمام “تيمور الشرقية” وهو ما يحسب للمدرب واللاعبين بالرغم من انخفاض مستوى المنافس لكن عودة الحماسة والروح أمر إيجابي .

وأشار “الجاسر” خلال حواره مع الإعلامي “تركي العجمة” ببرنامج “كورة” على “روتانا خليجية” إن “مارفيك” يسير جيداً حتى الآن بالرغم من أنه لم يحصل على الوقت الكافي لوضع بصمته ، مشدداً على أن الفترة التي قضاها “البدين” كمدير فني أفادت الفريق كثيراً خاصة أنه كان يستدعي اللاعبين الأكثر استعداداً وجاهزية وأعاد للمنتخب لاعبين يغفلهم الإعلام والنقاد واستفاد منهم المنتخب .

وأكد أنه يؤيد قرار الاتحاد السعودي بالتعاقد مع “مارفيك” لعام واحد فقط لتلافي ما حدث من قبل من استقدام مدربين بأسماء كبيرة وفشلهم مع المنتخب ، وتكبد أموال طائلة للاستغناء عنهم وهو ما حدث مع “ريكارد”

ومن ناحيته أشاد المحلّل الرياضي “محمد البكيري” ، بروح لاعبي المنتخب السعودي أمام “تيمور الشرقية” مشيراً إلى أن المباراة القادمة أمام “ماليزيا” ستكون سهلة أيضاً لتواضع مستواها .

وطالب “البكيري” بضرورة تغيير آلية ضم اللاعبين للمنتخب السعودي لكونها أثبتت أن الاختيار لا يتم وِفق معايير حقيقية وواضحة ، فمعظم لاعبوا الدوري أصبحوا دوليين ولم يعد تمثيل المنتخب صعباً كما كان في السابق ، عندما كان اللاعبون يُقدّمون كل ما عندهم حتى ينالوا شرف الانضمام للمنتخب الأول .

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر