القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

من هو حبيب ابنة أصالة الجديد؟

أعلنت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، ارتباطها عاطفياً بطبيب جلدية، بعدما أرسل لها مجموعةً من باقات الورود الحمراء بمناسبة عيد الحب.

حب على السوشيال ميديا

Sham نشرت شام الذهبي على إنستغرام فيديو للورود التي فاجأتها كثيراً، وشكرت حبيبها الجديد، طبيب جلدية يدعى معتز نصير، واصفةً الهدية بأنها “أفضل هدية على الإطلاق”. كما شاركت صوراً رومانسية جمعتها بحبيبها الطبيب، وصوراً عبر خاصية الـStory، مصحوبةً بتعليقاتٍ عاطفيةٍ منها: أحبك إلى الأبد”، “لا توجد كلمات تصف سعادتي في هذه اللحظة، وهذا أفضل عيد حب على الإطلاق. ستوري شام كشفت شام في أحد منشوراتها، عن رسالةٍ من الدكتور، كتب فيها لحبيبته أنه “وجد نصفه الحلو في أكتوبر الماضي”. قد يؤكد هذا المنشور أن عمر العلاقة لا يتعدى أشهراً قليلة فقط. معتز نصير هو طبيب مصري الجنسية، درس الطب في جامعة عين شمس، وأصبح أخصائياً في التجميل والليزر والأمراض التناسلية. يملك عياداتٍ طبية لها فروعاً عدة في مصر، وهو واحدٌ من أهم أطباء التجميل في مصر.

علاقة شام بأصالة

Assala

شام الذهبي هي الابنة الكبرى لأصالة من زواجها الأول. أنجبت النجمة السورية 4 أبناء، هم شام وخالد الذهبي، من طليقها أيمن الذهبي، وآدم وعلي طارق العريان. تربط أصالة بابنتها علاقةٌ خاصة، إذ تظهران سوياً في مناسباتٍ فنيةٍ واجتماعيةٍ كثيرة، وتتبادلان كلمات الحب على مواقع التواصل الاجتماعي. أظهرت شام دعماً كبيراً لوالدتها في أزمة انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان. حرصت على اصطحابها في الحفلات، وظهرت في أحد الفيديوهات وهي تبكي، أثناء تقديم والدتها الأغنية الشهيرة بين إيديك.

زواجها الأول

Ex تزوجت شام الذهبي من رجل الأعمال الشاب أحمد الجوهر، الذي ربطتها به علاقة صداقةٍ قوية، في حفل زفافٍ أقيم في القاهرة عام 2014، حضره عددٌ كبير من نجوم الفن. لكن الجوهري لم يظهر معها كثيراً بعد الزفاف، حتى عام 2018، حين أعلنت انفصالها في مقطع فيديو نشرته على إنستغرام، قالت فيه إنها أمضت معه نحو 10 سنوات. انفصلت شام عن زوجها الأول، قبل إعلان الخبر رسمياً بفترةٍ طويلة، لكنها فضلت إخفاء تفاصيل حياتها الشخصية عن الإعلام حتى تسربت المعلومة.

شام الطبيبة

Mum اختارت شام مجال عمل مختلف تماماً عن عائلتها الفنية. فهي محبة لدراسة العلوم، وأجرت دراساتٍ في العلاجات الجلدية، وافتتحت منذ فترةٍ قليلة، عيادة تجميلية خاصة بها، يتوافد عليها الكثير من النجوم والنجمات، من بينهن بسمة بوسيل، رضوى الشربيني، وهند صبري. وفي تصريحاتٍ إعلاميةٍ سابقة، قالت شام إنها “تحب والدتها كثيراً، ووعدتها منذ أن كانت طفلة صغيرة أنها ستخترع منتجاً يحافظ على جمالها دائماً. لذلك قررت دراسة الكيمياء داخل مصر وخارجها، وكل ما له علاقة بالبشرة وتركيباتها، حتى أصبحت الآن طبيبة متخصصة تساعد والدتها ونجمات الفن على الحفاظ على جمالهن”.   فنانون غنوا للحب [vod_video id=”oNug7iA7qvXsJnc5HySbUA” autoplay=”1″]  

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر