القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

من هم أسوأ أنواع الأقارب؟

العلاقة مع الأقارب كانت محور نقاش برنامج “طارق شو” الذي يعرض على شاشة روتانا خليجية. تحدث فيها مقدم البرنامج عن أسوأ أنواع الأقارب، مستشهداً بالمثل الذي يقول “الأقارب عقارب”.

قسم “طارق شو” الأقارب إلى خمسة أنواع، الأول هو من يأتي الى العزائم، ودائماً ما يكون كثير السؤال في ما لا يعنيه. مما يسبب الكثير من الإزعاج.

أما النوع الثاني، فهو من يحب أبناءه بطريقة أكثر من الحد، وغالباً ما يتحدث معهم كثير ويتجاهل الحضور.

النوع الثالث هو من يراقبك على السوشيال ميديا، وحين يراك يتحدث معك فيما كتبت. والنوع الرابع هو من يقوم بنقل الكثير من الكلام عنك لأبيك، مما يسبب لك الكثير من المتاعب والمشاكل.

النوع الأخير من الأقارب، فهو من يقارنك بغيرك ويعد لك سلبياتك ويعرض مميزاته.

لمعرفة المزيد تابعوا برنامج “طارق شو”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر