القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

من «سبايدر مان» إلى «الغالية».. تامر حسني يحتفل بإنجازات 2018

نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة تجمعه بزوجته الفنانة ومصممة الأزياء بسمة بوسيل، كشف فيها عن أبرز الإنجازات التي حققها في عام 2018 على الصعيد المهني والشخصي.

وعلق “تامر” على الصورة قائلا: “بحمد ربنا على كل نجاح وكل خطوة قدمتها السنة دي، من برنامج (ڤويس كيدز)، وألبوم (عيش بشوقك)، وفيلم (البدلة)، وفيلم (سبايدر مان) من خلال (صوتي)، ومؤخراً جائزة أسطورة السينما عن تحقيق فيلمي أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية داخل مصر وخارجها”.

ووجه الشكر لزوجته “بسمة بوسيل” على دعمها المستمر له، قائلا: “أهم وأجمل أحداث السنة إلى قلبي هو قدوم ابني آدم.. ربنا يقدرك يا حبيبي وتنجح وتكون ظهر وسند لإخواتك، حبايب قلبي تالية وأمايا.. شكراً مليون شكراً لحبيبتي وزوجتي الكريمة الغالية (بسمة)، حلمنا بيكبر وبيتحقق، ولكل إخوتي وأهلي جمهوري المخلص المحترم الراقي، والله العظيم بحبكم من كل قلبي، وبدعليكم في الغيب ربنا يكرمكم ويفرح قلوبكم وتحققوا كل أحلامكم وأمانيكم.. آمين يا رب”.

وقرر تامر حسني خوض تجربة الأعمال الكرتونية، من خلال شخصية “سبايدر مان” العالمية، بمشاركة عدد من النجوم العرب، وتدور أحداثه حول الشخصية الأسطورية “سبايدر مان” الذي يقود رحلة حلم للأجيال.

وأعلن تامر حسني، مؤخرا، عن أحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم يحمل اسم “نصب تذكاري”، ويشاركه البطولة مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وعلى رأسهم خالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، وزينة، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، وعزت أبو عوف، والعمل من قصة تامر حسني وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وإخراج اللبناني سعيد الماروق.

[more_vid id=”5xUSUSeYbYpcTskekw29ww” title=”تامر حسني وفق راسين في الحلال من جمهوره المغربي.. والسبب” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر