القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

من “راتاغكوفسكي إلى فين ديزل”.. قائمة نجوم إنستقرام اليوم

يستغل النجوم والمشاهير في العالم موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام” كمنصة للتواصل مع معجبيهم في جميع أنحاء العالم، كما أنها منصة مهمة لقياس أكثر المشاهير شعبية من خلال حصد أكبر عدد من الإعجابات والتعليقات.

واليوم كانت الممثلة البولندية “إميلي أوهارا راتاغكوفسكي” 27 عامًا، هي ملكة إنستقرام بصورة حصدت نحو مليون و200 ألف إعجاب على الصفحة الخاصة لعارضة الأزياء والممثلة الأمريكية، والتي ظهرت لأول مرة في عام 2013 في الفيديو الموسيقي “Blurred Lines” لروبن ثيك، والتي أصبحت الأغنية الأولى للعام نفسه.

تمتلك “إميلي” شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي ولديها 22.8 مليون متابع على إنستقرام.

جاءت في المركز الثاني بقائمة ملوك إنستقرام اليوم، المطربة ومؤلفة الأغاني الأمريكية “أريانا غراندي بوتيرا” 25 عامًا، التي حصدت صورة لها نحو مليون و100 ألف إعجاب على صفحتها الخاصة التي يتابعها 155 مليون شخص.

“أريانا” من مواليد 26 يونيو 1993، وهي مغنية وكاتبة أغان وممثلة أمريكية، وتعد واحدة من الفنانين المعاصرين الرائدة في العالم، فهي معروفة على نطاق شعبي كبير في بلادها وبلدان العالم، بدأت مسيرتها المهنية في عام 2008 في مسرح برودواي الموسيقي.

أما المركز الثالث فكان من نصيب الممثلة والمؤلفة والمنتجة الأمريكية “اوكتافيا لينورا سبنسر” 46 عامًا، بعدما حصد مقطع فيديو لها على صفحتها الخاصة نحو 80 ألف مشاهدة، وأكثر من 700 تعليق.

تعد “أوكتافيا” واحدة من نجوم السوشال ميديا، وهي ممثلة حصلت على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة الأوسكار وجائزة الأكاديمية البريطانية للأفلام وجائزة (غولدن غلوب)، بالإضافة إلى ثلاثة ترشيحات لجوائز الأوسكار. وقدمت أول فيلم لها A Time to Kill عام 1996.

في المركز الرابع جاء “نوح شناب” 14 عامًا، الذي حصدت صورة له مع فتاة أكثر من 700 ألف إعجاب، على صفحته الخاصة بإنستقرام التي يتابعها أكثر من 8 ملايين شخص حول العالم.

ويعرف “نوح” (من مواليد 3 أكتوبر 2004) على نطاق واسع بالنسبة لمراهقي العالم، وهو ممثل أمريكي اشتهر بتصوير “Will Byers” في سلسلة أفلام الخيال العلمي “Stranger Things” الخاصة بشبكة نيتفليكس.

وفي المركز الخامس من قائمة ملوك السوشال ميديا، جاء الممثل الأمريكي “فين ديزل” 51 عامًا، حيث حصدت صورة له في يوم تشييع جنازة صديقه المخرج المتوفى “جون سينغلتون” وهو يحمل إحدى أطفال صديقه المتوفى نحو 400 ألف إعجاب على صفحته التي يتابعها أكثر من 54 مليون شخص.

فين ديزل، ممثل ومنتج ومخرج أمريكي من مواليد 18 يوليو 1967 في نيويورك، استطاع دخول عالم السينما وعالم هوليوود بعد أن قام بالمشاركة في الفيلم الشهير “انقاذ الجندي رايان” من إخراج المخرج الكبير “ستيفن سبيلبرغ” عام 1998.

[more_vid id=” 5xZPkohw4f02tGZiezlg” title=”الزوجة 18.. فريدة تطلب من حمزة الابتعاد عنها” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر