القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

من داخل غرفة العمليات.. حنان مطاوع تنشر صورة أول فرحتها.. أماليا

 

ضجة كبيرة أحدثتها الفنانة حنان مطاوع منذ قليل فور إعلانها خبر ولادتها الأولى “أماليا” التي أنجبتها بعد مرور ثلاث سنوات من زواجها بالمخرج أمير اليماني الذي جمعتهما قصة حب كبيرة.

وعلى طريقة المثل الشعبي المصري “داري على شمعتك تقيد” حرصت حنان على إخفاء خبر الحمل وعدم الإفصاح عنه بجلسة تصوير أو بالإعلان على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تفعل معظم نجمات الفن، كما أنها تعمدت إخفاء وجه ابنتها بالصورة التي نشرتها داخل غرفة العمليات بعد ولادتها بصحبة والدتها الفنانة سهير المرشدي وزوجها المخرج أمير اليماني.

ولم تكتف حنان مطاوع بتلك الأساليب بل أعلنت عن ذلك الأمر بعد مرور فترة من الزمن، حسب ما أوضحت خلال تعليقها على الصورة، والتي قالت فيها: “من فترة قريبة ربنا رزقني أنا وزوجي الحبيب بأجمل هدية من رب العالمين. بابنتي أماليا ربنا يبارك فيها ويجعلها من الصالحات ويسعد ويرزق كل الناس.. على فكرة أماليا اسم مصري قديم (فرعوني) معناه الأميرة الصغيرة ابنة الملك”.

يذكر أن حنان مطاوع شاركت فى دراما رمضان الماضى بمسلسل “لمس أكتاف” مع ياسر جلال وفتحى عبد الوهاب وحنان مطاوع ومحمد عز وشريف الدسوقى وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى، كما تنتظر عرض فيلمها “يوم وليلة” مع أحمد الفيشاوى ودرة فى مهرجان مالمو للسينما العربية فى دورته المقبلة.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر