القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

من تغيير الحفاضات إلى العثور على جثة.. مضيفات يكشفن المواقف الأكثر إزعاجا من الركاب

السفر على متن رحلة جوية طويلة، يمكن أن يكون غير مريح للكثيرين، خاصة في وجود غرباء غريبي الأطوار، من أخذ مساحة أكبر من المخصصة لهم، أو إصدار أصوات عالية عند النوم، أو الفضول الذي يجعلهم يحشرون أنوفهم فيما لا يعنيهم، فإذا كان هذا شأن تجربة المسافر، فلا شك أن للمضيفات تجارب مزعجة عديدة شهدوها أكثر بكثير من الركاب، وهو ما تشاركنه على الموقع الإلكتروني “كورا” للسؤال والإجابة.

[vod_video id=”weLC4Y5f71m4OFztPia8ZA” autoplay=”1″]

في سلسلة من الإجابات عن سؤال “ما أغرب ما رأيته على متن الرحلات الجوية؟”، كان أبرز ما تم الإشارة إليه هو فعل العديد من التلميحات غير المهذبة من قِبل الرجال؛ لجذب اهتمام النساء، سواء الـ”مضيفات” أو الراكبات، وذلك بحمل مجلات تشتمل على صور عارية أو إشارات صريحة وقحة، وروت إحداهن موقفا عن أنها شاهدت راكبا “يسقط سرواله” ويطلب من زميلتها أن “تساعده”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”699657,699658,699660″]

مضيفة أخرى تذكر موقفا صادما، قالت فيه إن رجلا طلب منها طعام الإفطار، لكنه غفا بسرعة، فعندما أتت له بطلبه كان يغط في النوم، لكنها تركت الوجبة على أي حال، لتتفاجأ بأن زميله في المقعد أخذ الوجبة وتناولها هو، مُعلقة: “لا أصدق ذلك! أكل وجبة إفطار جاره”.

على رحلة من روما إلى ملبورن، كان من ضمن الركاب عائلة مكونة من 5 أفراد، غفا الأب والأم، وتركا صغارهم الـ3 يلعبون بحرية على متن الطائرة، أحدهم كان لا يزال يرتدي حفاضا، وينتقل من درجته الاقتصادية إلى درجة رجال الأعمال، وهو ما أزعج الركاب، فأعادته المضيفة إلى والديه، لتتفاجأ بطلب الأم منها، أن تغير الحفاضة للصغير، لكنها رفضت بلباقة قائلة إنها لا تتمكن من فعل ذلك لانشغالها بوظائف أخرى.

القصة الأكثر صدمة على الإطلاق، كانت تعود إلى مضيفة سابقة، عملت خلال فترة السبعينات، وكانت الطائرة، بحسب روايتها، تحمل ركابا إضافيين وتتجه إلى نيويورك، كان وقتها الركاب يحضرون أغراضهم في حقائب كبيرة يتم تخزينها في خزائن الطائرة.

[readmore post_link=”https://rotana.net/%D8%AC%D8%B1%D8%A3%D8%A9-%D8%B4%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9-3-%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B5-%D9%8A%D8%B3%D8%B1%D9%82%D9%88%D9%86-%D9%85%D8%AC%D9%88%D9%87%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D9%80-3-%D9%85%D9%84%D8%A7/” ]

في هذه الرحلة تم اكتشاف محتويات إحدى الحقائب الصادمة، تقول المضيفة: “عند الهبوط، اكتشفنا أن أحد الركاب لم يكن على الجدول، لكن الأكثر صدمة أنه لم يكن حيا من الأساس، كان في إحدى الحقائب الكبيرة الموجودة في خزينة الطائرة جريمة قتل أرعبت الجميع”.

[more_vid id=”yneq9amODUqUkpjizIXuqw” title=”أميركي يهبط بطائرته على الطريق السريع ليقضي حاجته أمام المارة” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر