القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

من باريس: آخر تقنيات علاج الهالات السوداء المزمنة بالأسيد الهيالورونيك!

انظري في المرآة: منطقة محيط العينين، الأكثر حساسية في وجهك. هنا تظهر التجاعيد وآثار التعب والسهر والعمر والحزن والفرح أيضاً.

تزعجك التجاعيد، لكن الهالات السوداء وتجويفاتها حول العينين تغيّر إطلالتك من امرأة شابّة فرحة، الى امرأة حزينة تجرّ سنواتها وتمشي. الكريمات جرّبتِها كلّها. كذلك الأقنعة والأمصال، ولم تحصلي على النتيجة المرجوّة. فما الحلّ؟

سؤال حملناه إلى الدكتورة نوريا الشريف، الإختصاصية في إعادة شباب محيط العينين والوجه والتي تستقبل الشخصيات والنجمات في عيادتها في باريس، حيث يخضعون لأحدث العلاجات لإعادة الشباب الى منطقة العينين ومحيط الوجه.

تقول الدكتورة شريف، إن العلاج بحقن الميزو هي أحدث التقنيات لمعالجة تجويفات الهالات السوداء تحت العينين. ويقضي هذا العلاج بحقن حمض الهيالورنيك في محيط العينين لملء التجويف الذي سببته الهالات السوداء. ويجب أن يختار الطبيب المعالج تركيبة هلامية من حمض الهيالورنيك، سهلة الإمتصاص، وآمنة جداً بجرعات مناسبة لهذه المنطقة الحساسة جداً من الوجه.

وتؤكد الدكتورة شريف أن نجاح هذا العلاج يعتمد على تحديد دقيق لمدى عمق التجويف ومراحله التطوّرية. وعلى الطبيب ان يكون متمكناً من تقنية الحقن. لكن شريف تؤكد أن لا آثار جانبية لهذه التقنية، ولا يمكن أن تؤدي إلى أيّ تشوهات في حال فشلها. رغم ذلك على المرأة أو الرجل اختيار الطبيب المناسب والذين يثقون به لجهة اختيار تركيبة الحمض المناسبة وتقنية حقنه.

وتكشف الدكتورة شريف أنها طوّرت أسلوباً خاصاً بها في حقن حمض الهيالورنيك يعتمد على الدقّة والخفّة وتحديد لنقاط الحقن، وفق كلّ حالة. بعد التخدير الموضعي، يصار إلى مدّ قنوات آمنة دقيقة قرب مجرى الدمع، توفر على المريض أو المريضة الكدمات وآثار الحقن العديدة والأزرق الذي يرافق الحقن في أماكن عدّة. إن الحمض المتدفّق في التجويفات من شأنه أن يعيد تشكيلها، والنتائج مبهرة في هذا المجال، وسريعة جداً. يدوم مفعول حقن الحمض بين سنة وسنة أربعة أشهر.

وتختم الدكتورة نوريا الشريف بالقول: «إن علاج تجويفات الهالات السوداء يضيء النظرة ويعيد إليها شبابها. في بعض الحالات، يكون من المفضّل أن يترافق هذا العلاج مع ملء الخدين فيكون لذلك تأثير الشدّ على إطلالة المرأة الشابة والمشرقة».

www.oculofacial-rejuvenation.com

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر