القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

من الشخص الذي قال عنه خالد الصاوي: “اذكروه في دعواتكم”؟

 

نشر الفنان خالد الصاوي، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة تجمعه بالفنان الراحل خالد صالح في أحد مشهد من فيلم “الحرامي والعبيط”، وعلق على الصورة قائلاً: “رحمة الله عليك يا خالد..  اذكروه في دعواتكم في صلاة الفجر”.

خالد الصاوي خالد الصاوي

“الحرامي والعبيط” بطولة خالد صالح، روبي، خالد الصاوي، مجدي بدر، ضياء الميرغني، محمد درديري، تأليف أحمد عبد الله، إخراج محمد مصطفى.

وكانت آخر الأعمال التي جمعت كلا من النجمان خالد صالح، وخالد الصاوي، فيلم “الجزيرة 2” الذي قام ببطولته النجم أحمد السقا، هند صبري، نضال الشافعي، سامح صبري، تأليف خالد دياب، إخراج شريف عرفة.

وتوفى الفنان خالد صالح عن عمر يناهز الـ50 عاماً بعد إجراءه عملية قلب مفتوح بمركز مجدي يعقوب بأسوان.

وانتهى خالد الصاوي مؤخرا، من تصوير آخر مشاهده بفيلم “أخلاق العبيد”، والذي يشاركه بطولته سلوى محمد على، وسارة سلامة، وكارولين خليل، ورامي غيط، ولطفي لبيب، ومحمد شرف.

والفيلم فكرة وإنتاج حسين ماهر، وسيناريو وحوار عصام الشماع، وإخراج أيمن مكرم، وتدور أحداثه حول رجل أعمال يعاني من اضطراب نفسي، ويتعرض لمواقف معينة تغير مجرى حياته بالكامل.

واستقر “الصاوي”، على المسلسل الجديد الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل، وهو بعنوان “فوبيا” تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر، وينتمي إلى أعمال البطولة الجماعية كما أنه يعتمد على الإثارة والتشويق.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر