القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

من الجنازات إلى حوادث السيارات.. حكايات مدهشة عن أسوأ المواعيد الغرامية!

لا شك أن الموعد الغرامي الأول، يمثل سببا حقيقيا للسعادة، عند طرفيه، كما أنه يعد مناسبة يصعب نسيانها، لكن هناك بعض المواعيد الغرامية التي تحولت بفض الحظ التعس إلى كارثة، سواء لموت أحد طرفيها، أو أحد المقربين منه، وكذلك لوقوع حوادث مرعبة خلالها، أو حتى بسبب موقف طريف.

كشفت مستخدمة لموقع “تويتر”، تدعى “بريدجيت”، عن أن حبيبها طلب منها في أول لقاء بينهما، بعد أن اتفقا على الموعد، عقب تعارفهما عن طريق الإنترنت، أن ترتدي اللون الأسود، وعندما قابلته أخذها إلى جنازة جدّه.

أما الفتاة العشرينية “ريان ميلر”، من كاليفورنيا، فالتقت شابا، يبلغ من العمر 38 عاما، عن طريق تطبيق عبر الإنترنت، لكنه تركها في أول موعد بينهما لتدفع فاتورة العشاء، التي قدرت بـ38 جنيها إسترلينيا، عندما استأذن في أن يذهب للحمام، ومن ثم أرسل لها رسالة نصية قال فيها: “شكراً على العشاء”.

وكانت كايلي كابيتال، مغامرتها العاطفية، مميزة عندما اصطحبها الشخص، التي عرفت على موقع “Tinder”، للمشرحة في ثالث موعد لهم في عام 2016، وقالت الفتاة الكندية ذات العشرين عاما، أنها وجدته يفتح أحد الثلاجات، ويسحب جثة سيدة عجوز ضئيلة، ويقول لها: “هل سبق لك أن رأيت جثة ميتة من قبل؟”، وبالطبع لم تقابله ثانية.

أما بادي ماكغينيس، الكوميدان الإنجليزي الشهير، والبالغ من العمر 45 عاما، فقال إنه تسبب في حادث سيارة، عند أول موعد غرامي له، حيث تعرف على فتاة، وكان يخرج سيارته من مرآب السيارات، عندما صنع حادثا مروعا، ولم ير الفتاة مرة أخرى.

[more_vid id=”wlOPAOWEXO1TfeqbWnQjw” title=”طلال سلامة في فيديو كليب أغنية رضا الله” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر