إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

منى شداد
break

منى شداد توجه رسالة مهمة إلى «المسيئين»

الأربعاء 07 نوفمبر 2018
08:54 AM بتوقيت السعودية

أعربت الفنانة منى شداد عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، عن استيائها الشديد من التعليقات السلبية واللاذعة، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الأشخاص المسيئين.

إعلان

وقالت “شداد” في رسالتها: “صباح الخير حبايبي حابه أقول شي جدا مهم بالنسبة لي أتمنى من بعض الأكاونتات اللي يدخلون عندي يسبون ويقذفون بكلام غير محترم وأنا ما تأثر من هالشي أقصى شي أسويه اسوي بلوك أو المحامي يتخذ الإجراءات القانونية”.

وأضافت: “وأنا مو متعودة كلش أني أغلط على إنسان لأني ما راح أستفيد شي خلونا حلوين ونفيد بعض ونتواصل بمحبة واحترام بعض بالنهاية احترم تحترم”.

وذيلت تعليقها بقولها: “رسالة جدا مهمة” .

ويعرض حاليا للفنانة منى شداد مسلسل “حبيبي حياتي” من بطولة: حسن البلام، زهرة عرفات، عبدالعزيز النصار، انتصار الشراح، وآخرين، وهو من تأليف فوزية الدريع، وإخراج خالد راضي الفضلي.

وشاركت الفنانة منى شداد في الموسم الرمضاني الماضي بعملين دراميين، الأول هو مسلسل “الجسر”، من بطولة عبد العزيز المسلم، وزهرة الخرجي، وشهد ياسين، ومن تأليف عبد العزيز المسلم، وإخراج حسين أبل، والثاني مسلسل “واحد مهم” بطولة نخبة من نجوم الخليج منهم: طارق العلي، فخرية خميس، محمد الصيرفي، خالد المظفر، انتصار الشراح، وإخراج نعمان حسين، ومن تأليف ضيف الله زيد.

توقعات النجمة منى شداد

شاهد أيضاً:

الأربعاء 07 نوفمبر 2018
08:54 AM بتوقيت السعودية