القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

منهم جورج كلوني وأمل .. أشهر قصص الحب والزواج بين نجوم العرب ومشاهير الغرب

الحب لا يفرق بين لون أو عرق أو لغة، فحينما يدق القلب يتجاوز كل هذه الصغائر، فهو المعنى الأسمى الذي يمكن أن يصل إليه الإنسان دون الالتفات إلى لون وأصل ونشأة. ومن بين أكثر قصص الحب شهرة، التي جمعت بين الشرق والغرب هي: 1- جينيفر كاثرين غيتس ونايل نصار: ظهرت مؤخرًا، قصة حب جمعت جينيفر كاثرين، ابنة المليونير الأمريكي صاحب شركة مايكروسوفت «بيل غيتس» والشاب المصري نايل نصار، حيث تبادلا المشاعر، ونمى حبهما فضلًا عن تعلقهما المشترك بالخيل.

2- ديانا ودودي الفايد: تعتبر قصة حب أميرة ويلز البريطانية ديانا سبنسر ودودي الفايد، ابن رجل الأعمال المصري وصاحب محلات «هارودز» محمد الفايد، هي الأشهر حتى الآن، حيث وجدت الأميرة السعادة والجمال مع الشاب المصري بعد طلاقها إلا أن قصة الحب انتهت بشكل مروع، عندما تعرضا لحادث سيارة في باريس لقيا على إثره حتفهما.

3- جورج كلوني و أمل علم الدين: كان جورج كلوني من أوسم العازبين في هوليوود بعد طلاقه من تاليا بلسم عام 1993، لكنه التقى المحامية اللبنانية أمل علم الدين في لايك كومو بإيطاليا عام 2013، وقرر ألا يكون عازباً، حيث أعجب بها منذ اللحظة الأولى حتي أنه أعطاها رقم هاتفه وقامت هي برفضه، مما أعجب بها أكثر، ودفعه ذلك إلى إرسال رسالة لها عبر البريد الإلكتروني يقول فيها: «أهم رجل في العالم يريد التعرّف على أكثر محامية في مجال حقوق الإنسان إثارة بالعالم»، ولكن أمل بقيت بضعة أيام قبل أن ترد عليه، مما دفعه بعد ذلك إلى طلب يدها للزواج بعدها بستة أشهر فقط.

4- الأمير هاري وعنايات يونس: التقى هاري ابن الأميرة ديانا ذو الثلاثين عاماً وعنايات يونس ـ ابنة فاروق يونس رجل الأعمال المصري الذي ينحدر نسبه للعائلة المالكة في مصرـ في منتجع سياحي في إسبانيا بعد انفصاله عن صديقته كريسيدا بوناس، حيث تواعدا ونشأت بينهما قصة حب كانت محل أنظار الصحافة العالمية والإنجليزية بشكل خاص منذ 2014.

5- ريهانا وحسن جميل: كانت المغنية العالمية ريهانا قد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها مع حسن جميل ابن الملياردير السعودي عبد اللطيف جميل، البالغ من العمر 29 عامًا، حيث جمعها مع مغنية البوب علاقة جدية، بحسب ما صرحت مصادر موثقة قريبة منهما.

6- جينا ديوان وشانينغ تاتوم: من منا لم يحب شانينغ تاتوم في فيلمه ستيب آب، لكن هذا الفيلم رغم نجاحه الكبير كان يحمل لتاتوم شيئاً أكبر من النجاح، إنه الحب حيث وقع تاتوم في عشق شريكته بالبطولة جينا ديوان، المولودة في هارتفورد كونيتيكت من أب لبناني أم أمريكية، لتبدأ بينهما قصة حب تكللت في النهاية بالزواج.

7- فان بيرسي وبشرى البالي: سرقت المغربية بشرى البالي قلب نجم الكرة الهولندي فان بيرسي، مما دفعه إلي اعتناق الإسلام ليتزوج منها، وتساعد بشرى زوجها في كل أعماله حتي أنها تعتبر وكيلة أعماله تتابع جميع مباراته في «مقصورة الشرف»، ويدأب بيرسي حتى بعد مرور وقت على زواجهما على إهداء جميع أهدافه إليها.

8- مراد يلدريم وإيمان الباني: وقع الممثل التركي مراد يلدريم في عشق ملكة جمال المغرب إيمان الباني بعد أن تعرف عليها في لندن، مما دفعة إلى طلب يدها للزواج عن طريق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ليتم حفل الزفاف الأول في اسطنبول في تركيا، وليقيم الزوجان حفل زفافهما الثاني في المغرب.

9- سيسك فابريجاس ودانيلا سمعان: تعرفت دانييلا سمعان على لاعب برشلونة الإسباني فابريجاس في أحد المطاعم اليابانية في لندن، ورغم أنها كانت تكبره بـ 12 عاماً وأم لطفلين إلا أن ذلك لم يمنعه من الزواج بها بسبب جمالها الفاتن.

10- جانيت جاكسون ووسام مانع: كان وسام المانع رجل الأعمال القطري قد تعرف على جانيت جاكسون ـ الأخت الصغرى للفنان العالمي مايكل جاكسون ـ في 2009 بعد حفل لها في الشرق الأوسط، وبعدها طلب خطوبتها، وقدم لها خاتما ماسيا من 15 قيراطا كهدية لأصبعها، وخطط معها للزواج، قبل أن يتم الانفصال الودي بعد أن أنجبا طفلاً اتفقا علي رعايته.

يمكنك أيضاً مشاهدة: عرض زواج غريب.. هل هو الأسوأ؟

[vod_video id=”6AmBjvyBOc2kzTMkvgjWQ” autoplay=”1″]

المصدر :- أحمد المرسي – روتانا

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر