القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

منشورات النجوم في أسبوع هادىء على إنستغرام

في أسبوعٍ هادىء لم يشهد مناوشاتٍ أو جدل، اهتم المتابعون بالكثير من منشورات النجوم الذين شاركوا من خلالها يومياتهم، وإطلالاتهم الجديدة. ولعل أبرز أحداث هذا الأسبوع على إنستغرام كانت طرح النجمة أصالة، ألبومها الخليجي بعنوان لا تستسلم. هذا بالإضافة طبعاً إلى الصور والمناسبات العائلية التي احتفل بها الفنانون مع جمهورهم. في التالي نأخذكم في جولةٍ سريعة بين حسابات النجوم، لتتابعوا ما فاتكم!

نانسي عجرم تشعل تيك توك وتتألق بلوك خريفي

منشورات النجوم شاركت النجمة نانسي عجرم، جمهورها على إنستغرام، صوراً من حفلها الأخير الذي بثته عبر تطبيق تيك توك. وأشاد متابعو الحفل بكل تفاصيله، إذ استخدمت تقنياتٍ جديدةٍ تماماً فيه، وظهرت خلاله نانسي بأكثر من لوك واحد. من بينها هذه الإطلالة، التي تألقت فيها بسروال أسود بموديل Skinny، مع كنزة قصيرة يشبه تصميمها السويت شيرت. نانسي عجرم تركت الفنانة شعرها منسدلاً بعفوية على كتفيها، وتألقت بمكياجٍ بسيط غلبت عليه درجات الـNude. وتصدر اسم نانسي رأس قائمة ترند تويتر بعد الحفل، الذي سيتواجد خلال أيام على حساباتها وقنواتها على السوشيال ميديا.

منشورات النجوم .. أناقة ياسمين صبري

منشورات النجوم تنشر الفنانة ياسمين صبري باستمرار صوراً جديدة بإطلالاتٍ لا تقل أناقةً عن سابقاتِها. وتظهر في هذه الصورة، بطقم باللون الأحضر، تميز بتصميمه البسيط والجذاب في آنٍ واحد. واستخدمت الأزرار الكبيرة ذهبية اللون لتزيين الجزء العلوي، بينما صممت التنورة على شكل طبقات من الخيوط. منشورات النجوم ويبدو أن النجمة المصرية لا تُفضل تغيير أسلوبها بالنسبة للمكياج، فهي تحافظ على الظهور دائماً بلوك ناعم، يعتمد على درجات الوردي الهادىء.

صور لا تستسلم من أبرز منشورات النجوم

لا تستسلم

خلال الأيام الأخيرة، شاركت النجمة أصالة، عدداً من الصور الخاصة بألبومها الخليجي الجديد لا تستسلم. وتألقت في الصور بإطلالاتٍ حملت توقيع مصمم الأزياء العالمي نيكولا جبران، ولمسات خبير المكياج بسام فتوح، بينما اعتنى مصصف الشعر طوني صوايا بتسريحاتها. وقد صدر الألبوم، الذي وصفته أصالة في أكثر من مناسبة بأنه قطعة من روحها، قبل أيامٍ قليلة، ونال إعجاب الملايين من متابعيها، الذين انتظروه بحماس كبير. وتعود أصالة بهذا العمل للغناء باللهجة الخليجية بعد غيابٍ دام أربع سنوات، منذ صدور ألبوم أعلق الدنيا عام 2016.

إلى ماذا اشتاقت ميريام فارس؟

منشورات المشاهير نشرت النجمة اللبنانية ميريام فارس، صورة لها وهي تجلس في أحد المقاهي، وعلقت: “شو اشتقت ألبس وأضهر بشوارعك يا بيروت“. وظهرت فارس بفستانٍ صيفي بسيط باللون الأبيض، تميز بتصميم منفوش قليلاً، كشف عن ذراعيها وجزء من ظهرها. وأكملت أناقتها بمجموعةٍ من الأكسسوارات اختارتها بعناية، من بينها القبعة، والقلادة الفضية. كما زينت معصمها بمجموعة من الأساور الفضية أيضاً.   شاهدوا.. هوس” النجاح يلاحق هبة طوجي في تجربتها الدرامية الأولى” [vod_video id=”77qZb58zwMi8ox5gPMN79w” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر