القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

منشورات النجمات تغمر إنستغرام بالمشاعر

كشفت منشورات النجمات على إنستغرام هذا الأسبوع، جانباً إنسانياً في شخصياتهن. إذ حرصت كثيرات على مشاركة مشاعرهن، ومواقف من حياتهن اليومية. بخلاف ذلك، شاركت أخريات صوراً ظهرن فيها بإطلالاتٍ مميزة، وأعلن بعض النجوم عن مشاريعهم الجديدة. في التالي، نأخذكم في جولةٍ سريعة بين حسابات النجوم، لتتعرفوا إلى آخر ما نشروه.

منشورات النجمات .. أصالة تشارك كلمات مؤثرة

منشورات النجمات كتبت النجمة السورية أصالة، منشوراً طويلاً ومؤثراً، تحدثت فيه عن نفسها، والسبل التي تتّبعها لتتجاوز الأوقات الصعبة. وقالت: “أنا وحدي معي، ألون مجلسي، وأشعل شمعي وأرتب كل ما حولي، وغالباً أجلس فقط دون فعل شيء دون صوت دون قراءة دون تفكير”. وحصل منشور أصالة على عشرات الآلاف من الإعجابات. وعلق عليه المئات، من بينهم النجمة هند صبري، مي عمر، ورزان مغربي. وكانت أصالة قد نشرت قبل أيام، مقطعاً من أغنية غمض أوي، التي قدمتها العام الماضي بمشاركة فريق بساطة المصري. وتقول كلماتها: “غمض أوي وخف ضغط الأمنيات المؤلمة، شيل من دماغك بكرة وانزل سلمة.. شغل أغاني الذكريات، استدعى مشهد من اللي فات”. [vod_video id=”LFEvZH6u1OjA37jQkp4N0A” autoplay=”1″]

هل تمر فيفي عبده بفترة اكتئاب؟

فيفي عبده نشرت النجمة فيفي عبده صورةً جديدةً، إلا أنها ظهرت فيها بملامح بدا عليها الحزن. وعلقت: “الصورة دي اتصورتها وأنا زعلانة أوي لأن أنا عندي اكتئاب“. وتخوفت عبده في منشورها من الشامتين في حزنها، إلا أنها استقبلت عشرات التعليقات التي شجعتها على تجاوز هذه الفترة. ومن بين المعلقين كانت النجمة اللبنانية نيكول سابا، التي قالت: “الزعل ما يليقش (لا يليق بك) عليكي خالص.. آنتِ كلك طاقة وفرح”.

منشورات النجمات .. ما الذي حركته هذه الطفلة في حلا شيحة؟

منشورات النجمات تسببت اللقطة العفوية التي جمعت الفنانة حلا شيحة بطفلة من معجباتها، باتخاذ النجمة المصرية قراراً هاماً. إذ قالت في منشورها، الذي أرفقت الصورة معه: “يا ترى هنكون سبب لخير وحاجات حلوة تأثر على حياة الأجيال اللي جاية (المقبلة)؟”. وأعلنت: “قررت إن اللي جاي هيبقى مختلف، لأن الأجيال الجديدة مسؤوليتنا كلنا”.

نسرين طافش تبدأ مشروعاً فنياً جديداً

نسرين طافش صورة النجمة نسرين طافش الجديدة أسعدت متابعيها، الذن شاركتهم انطلاق أول أيام تصوير مسلسلها الجديد الوجه الآخر. وظهرت متألقة كعادتها، بفستانٍ قصير بأكمامٍ طويلة باللون الأخضر الزيتي، وبتصميمٍ بسيط. كما ارتدت حذاءً رياضياً باللون الأبيض، لتكتمل بذلك أناقة إطلالتها الشبابية. تتقاسم طافش بطولة المسلسل مع الفنان ماجد المصري، الذي كتب القصة. والعمل من إخراج سميح النقاش.

منشورات النجمات .. رسائل حياتية من هند صبري

هند صبري تنشر النجمة التونسية هند صبري مؤخراً، العديد من الصور العفوية، وترفقها بعبارات تحفيزية، تنال إعجاب متابعيها. وكتبت تعليقاً على هذه الصورة: “الأشياء التي تثير حماسك ليست عبثية، كلها متصلة بهدفك في الحياة فاتبعها”. شاهدوا.. مشاهير تزوجوا أثناء الحجر [vod_video id=”KtNmO0OtwgqnjesVSv7YA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر