القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

منة فضالي تفاجئ الجمهور بلوك جديد .. فكيف ظهرت؟

فاجأت الفنانة المصرية منة فضالي الجمهور بلوك جديد لها من أجل تصوير المشاهد المتبقية من الجزء الرابع من مسلسل “سلسال الدم”.

[foogallery id=”235116″]

وأطلت منة فضالي في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام” بالشعر الأصفر، وكتبت معلقة على الصورة:” الجزء الأخير من مسلسل سلسال الدم إيه رأيكم في اللوك الجديد يا حلوين”، حيث تفاعل محبوها ومتابعوها مع الصورة التي نالت إعجابهم.

ومسلسل “سلسال الدم” من تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال، وإنتاج لؤي عبد الله، وبطولة كلا من الفنانة القديرة عبلة كامل وأحمد بدير ورياض الخولي ومنة فضالي وراندا البحيري، وحسام الجندي ورامي وحيد ومحمد حسني ونرمين ماهر وأميرة هاني وضياء عبد الخالق ورشوان توفيق، وأشرف طلبة وهادي الجيار، وانضم للجزء الرابع رانيا فريد شوقي، وأحمد سلامة.

كما نشر المصور الشهير محمود عاشور، أحدث صوره تجمعه مع الفنانة منة فضالي، في أحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام.

من جهة أخرى كشفت الفنانة منة فضالي في مقابلة صحفية لها عن سبب ابتعادها عن السينما لأكثر من خمس سنوات وقالت: “آخر أعمالي السينمائية كان فيلم “الديلر” ، من بطولة أحمد السقا وخالد النبوي ، وإخراج أحمد صالح ، وطوال تلك الفترة عرضت عليَّ مشاريع سينمائية كثيرة ، لكنني رفضتها كلها ، لأنها لم تكن تضيف الى رصيدي الفني ، فجميعها أفلام تجارية ليس فيها مضمون فني ، وبعضها كان يتضمن مشاهد خادشة للحياء ، أو دوراً يتطلب مني ارتداء ملابس جريئة، وهذا ما أرفضه تماماً.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر