القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

“ممل وطاغية ومتسلطة”.. ممثل بريطاني يفضح الطباع السيئة لـ3 نجوم عالميين

كشف الممثل البريطاني، ريتشارد ريد، عن طباع 3 نجوم عالميين، كان أجرى معهم سابقًا حوارًا صحفيًا، ليعلن بكل جرأة أن هاريسون فورد، “فظ وممل”، وجوليا روبرتس “ليست جيدة مع النساء”، وإلين دي جينيريس “طاغية”.

[vod_video id=”7hJJA6B02WWweH2fe4Ndg” autoplay=”1″]

وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، أعلن “ريد” ذلك في البرنامج التلفزيوني “أنا من المشاهير”، النسخة الأسترالية، مساء أمس الأحد، وفي حديثه عن أسطورة التمثيل الأمريكي البالغ 76 عامًا، هاريسون فورد، قال: “قابلت هاريسون فورد مرة واحدة، وهو الرجل الأكثر وقاحة ومللا”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”718408,718409,718410,718411,718412″]

وتابع: “كنا في غرفة لإجراء مقابلة ولم يعترف حتى بوجودي، لم أستطع الفوز منه بشيء، لا أنا ولا أيا من زملائي الرجال، على عكس السيدات هناك أفضى لهن بكل ما طرحنه عليه، وودعهن بحرارة”.

ثم انتقل إلى نجمة هوليوود “جوليا روبرتس” قائلا: “العكس تماما هو الصحيح مع بطلة فيلم “امرأة جميلة”، حصلت منها على أفضل الإجابات والحوارات، جوليا جيدة مع الرجال، وليس مع النساء”.

ولم يتوقف “ريد” عند ذلك الحد بل تحدث أيضًا عن مقدمة البرامج المحبوبة “ألين دي جينيريس”، وقال إن الناس الذين يعملون مع “ألين”، يقولون إنها “طاغية”.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها ذكر طباع “ألين” في العمل، فسابقًا صرحت الممثلة الأمريكية “كاثرين لانج”، أن “ألين” متسلطة، ومن الصعب العمل معها وراء الكواليس.

ودافعت “ألين” عن نفسها في وقت سابق ضد تلك الادعاءات، وفي مقابلة صريحة مع صحيفة “نيويورك تايمز”، العام الماضي، أنكرت الشائعات ووصفتها بأنها “كذبة”.

البرنامج التلفزيوني “أنا من المشاهير.. أخرجني من هنا I’m a Celebrity.. Get Me Out Of Here!”، عرضت الحلقة الأولى منه في 25 أغسطس عام 2002، ويضع مجموعة من المشاهير معا في غابة مع وسائل راحة قليلة، ويتنافسون في تحديات مختلفة؛ لكسب وجبات الطعام وغيرها، في مقابل الحصول على 100 ألف دولار، يتم التبرع بها للجمعيات الخيرية التي يختاروها.

[more_vid id=” VoLgQwoqrt8KWG5U6qWnww” title=”ميغان ماركل تنضم لعائلة جديدة بشكل مختلف” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر