القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ملكة جمال الكون ترتدي الحجاب في الإمارات… شاهد الصور

قامت ملكة جمال الكون بيا فورتزباخ بزيارة مدينة دبي، وتحدثت عن مسيرتها المكللة بالإنجازات والنجاحات وذلك خلال تواجدها  في مركز “دراغون مارت 2″، كما شاركت معجبيها ومعجباتها في الإمارات العربية المتحدة مجموعة من النصائح التي يجب عليهم اتباعها في حياتهم.
[foogallery id=”262611″]
وعلى الرغم من أن زيارتها كانت من أجل العمل بالأساس وقصيرة للغاية، غير أنها لا بد أن تستمتع ببعض الوقت في مدينة دبي الساحرة، ففي عطلة نهاية الأسبوع حظيت ببعض المغامرة في برحلة سفاري رائعة.
وارتدت بيا، 27 عامًا، اللباس التقليدي للمرأة الإماراتية، إذ غطت رأسها بحجاب أسود وارتدت جامب سوت باللون الأسود أيضًا، وكان مظهرها غاية في الجمال والأناقة في جو الصحراء العربية .
وعبرت ملكة جمال الكون لصحيفة غولف نيوز الإماراتية عن وقع المفاجأة : “إنه أمر رائع، كان ذلك مفاجأة فعلًا، برنامج رحلتي لم يقل أننا ذاهبون في رحلة سفاري صحراوية، لكنها كانت مفاجأة سارة بالتأكيد”.
وأضافت: “عندما وصلنا إلى هناك كان الأمر مدهشًا، أنا لم أر شيئًا مثل ذلك قط، فأنا أشاهده فقط في الصور، ولكن الآن أشاهده شخصيًا”.
وفي وقت سابق، قامت ملكة جمال الكون الفلبينية بزيارة مركز “دراغون مارت 2” ومركز التسوق ابن بطوطة، حيث تجمهر العديد من الجماهير الغفيرة، وبدأوا بالصراخ والهتاف بأعلى صوت لمقابلة بيا.
وقد لاحظت بيا الأعداد الهائلة من أبناء وطنها الفلبينيين الذي يعملون ويعيشون في دبي، وقالت : “يوجد الكثير من الفلبينيين، لم أدرك أنه يوجد الكثير منهم هنا، حتى الأشخاص الذين قد اصطحبونا في جولة كانوا فلبينيين وكانوا لطفاء جدًا، أشعر بأني في وطني، هذا عظيم”.
وأوضحت بأن حياتها تغيرت بشكل إيجابي، وأنها ستستمر بتأييد قضاياها حتى بعد تسليم التاج.
[vod_video id=”CMLeQWMl3fM4iBwVSDGm2w” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر