القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ملابس للأم وطفلتها من وحي الفاشينيستا نور عريضة

توفر الكثير من المحال ملابس للأم وطفلتها بموديلاتٍ متشابهة وألوانٍ متناسقة. وقد ترغبين في الحصول على بعضٍ من هذه القطع وارتدائها مع ابنتك، أثناء جلسة تصوير مميزة سويةً. وربما لاحظتِ أن الكثير من النجمات والفاشينيستات يفعلن الأمر نفسه، وهو بلا شك يشعرهن بالسعادة. كما سيعزز مبدأ المشاركة مشاعر الحب بينك وبين ابنتك، ويجعلها تشعر بأنها فتاة كبيرة وناضجة، تشبه والدتها. ومن بين الفاشينيستات اللاتي يظهرن بإطلالاتٍ أنيقة برفقة طفلتها، اللبنانية نور عريضة، التي لا تقل ابنتها آيلا أناقةً عنها. جمعنا لكِ عدداً من الصور لهما، لتستلهمي منها بعض الأفكار المناسبة لكِ ولابنتك.

ملابس للأم وطفلتها… نسقي ألوانكما سوية

موديلات قماش الكاروه هو أحد الخيارات الجيدة جداً لملابس فصل الشتاء، خصوصاً إن غلب عليه أحد اللونين الأحمر أو الأخضر الزيتي. جرّبي الموديل نفسه لكِ ولابنتك، أو بموديلات مختلفة بلونٍ واحد، مثلما فعلت نور عريضة في هذه الصورة. فقد اختارت لنفسها ستايل أبرز منطقة الخصر، ولطفلتها آخر أكثر بساطة يناسب سنها. وفي الوقت الذي ارتدت فيه سروالاً من الجلد، ظهرت الصغيرة بسروالٍ من الجينز، وحذاء شتوي، يمنحها المزيد من حرية الحركة.

ابنتكِ نسخة مصغرة عنكِ

الأطفال اجذبي الأنظار أنتِ وابنتكِ بملابس متشابهة، ولا تفوتي فرصة تسجيل هذه اللحظة بصورٍ ستسعدك رؤيتها في كل مرة. جربي الجينز مع تيشيرت مطبوع بمقاسك ومقاسها، وعليه واحدة من عباراتِكما المفضلة مثلاً. ملابس للأم وطفلتها يمكنك اختيار الكنزات بنفس اللون، التي ستمنحكما لوك متشابه، حتى وإن اختلف الموديل قليلاً. ملابس كما أن تصفيف شعرك وشعرها بنفس الطريقة، سيجعلكما تبدوان متشابهتين جداً، وكأنكما شقيقتان، وليس أماً وابنتها.

ملابس للأم وابنتها بألوان متناسقة

ألوان ابنتكِ هي قطعة صغيرة منكِ، عززي هذه الفكرة بملابس مختارة بعناية، مثل الإطلالة التي تظهر بها نور عريضة في هذه الصورة. إذ ارتدت جامبسوت باللون الوردي المطبع بالزهور، مع حزام للوسط باللون الأخضر. وهو اللون نفسه الذي اختارته لفستان آيلا، الذي تميز بتصميمه الرقيق، والأنيق جداً في الوقت نفسه.

اختاري من الملابس المصنوعة من الجينز

نور عريضة الجينز من الأقمشة المريحة والمناسبة تماماً للأيام الطويلة، وهو خيار تفضله الكثير من الأمهات لملابس أطفالهن، ويعتبرنه عملياً. تعدد موديلاته يتيح لك الاختيار من بينها ما يلائمكِ أنتِ وصغيرتك. مثل الفساتين، كما تظهر نور عريضة في الصورة. الجاكيت الجينز تألقت نور بموديل بسيط أبرز أنوثتها، ومعها آيلا التي ارتدت آخر أكثر بساطة. ارتدي مع ابنتكِ أيضاً الجاكيت الجينز، فالكثير من موديلاته يناسبكما. أبرز زيجات الزمن الجميل [vod_video id=”TjenRyn6BNPFi8Gl9Z8cEA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر