القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ملابس بحر أنيقة من وحي النجمات العرب

البحث عن ملابس بحر أنيقة، شيء يشغل الكثير من الفتيات مع بداية فصل الصيف. لا يقتصر الأمر على لباس السباحة فحسب، إنما يشمل الملابس التي يمكن ارتداؤها على الشاطئ، والأكسسوارات كذلك. وتوجد الكثير من الأفكار التي يمكن أن نستوحيها من نجمات عربيات ظهرن بإطلالاتٍ مميزة.  

ملابس بحر أساسية… الكاش مايوه

كاش مايوه الكاش مايوه هو إحدى القطع الأساسية التي ينبغي أن تحتويها حقيبتكِ عند الذهاب إلى الشاطئ. وتتوفر الكثير من الموديلات التي يمكنكِ اختيار ما يناسبكِ منها، وتتماشى مع لباس البحر الخاص بكِ. في هذه الصورة، تظهر النجمة رانيا يوسف بكاش مايوه بأكمامٍ طويلة وواسعة من قماش الشيفون المطبوع بنقشات الـTiger. ويتميز هذا التصميم بأنه مفتوح من الأمام، مع شرائط لإحكام ربطه عند الوسط، ما يجعل استخدامه أكثر سهولة.

أفكار أخرى للكاش مايوه

ملابس بحر بوحي من ميريام فارس اختارت النجمة ميريام فارس كاش مايوه من قماش الدانتيل الأبيض، تميز بأناقته وبساطة تصميمه. فهو طويل، من دون أكمام، يكشف الذراعين والظهر، ويمكن تنسيقه مع لباس بحر بأي لون. تستطيعين أيضاً أن ترتدي الكاش مايوه على طريقة أروى جودة في هذه الصورة. أروى جودة بموديل بسيط، أطلت أروى جودة على الشاطئ، بكاش مايوه من القطن، مفتوح من الجانبين. يمنحكِ تصميمه المزيد من الراحة، ويقيكِ الشعور بالرطوبة بينما تجلسين أمام البحر.

ملابس بحر مميزة بألوان الصيف

ملابس بحر إذا كنتِ لا تودين السباحة، فتستطيعين المحافظة على أناقتكِ أثناء التواجد على الشاطئ بملابس ملونة ومريحة. على طريقة هنا الزاهد، نسقي سروالاً طويلاً واسعاً من الشيفون، مع الكسرات الرائجة هذا الصيف. النجمة المصريةلااختارت بلوزة قصيرة من الكروشيه باللون البيج، للوك بسيط، ومختلف في الوقت نفسه.

كوني أنيقة بفساتين صيفية تناسب الشاطئ

سيرين عبد النور إذا كان هدفكِ الحصول على صور مختلفة يظهر البحر في خلفيتها، فالفساتين الصيفية ستضمن لكِ ظهوراً أنيقاً من دون شك. وهناك الكثير من الخيارات المتاحة أمامك، من بينها إطلالة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في هذه الصورة. إذ تظهر بفستانٍ طويل باللون الأبيض، يناسب أجواء الصيف، من قطعتين منفصلتين. الأولى كشفت عن ذراعيها وكتفيها، مع ربطة عند الصدر، وانتهت كاشفةً عن جزء من البطن. أما الثانية، فجاءت في صورة تنورة بوسط عريض، تتسع تدريجياً في صورة طبقات.

لا تنسي الأكسسوارات

ملابس بحر بعض الأكسسوارات البسيطة ستساعدكِ في الحصول على إطلالة مثالية على الشاطئ. وتظهر نانسي عجرم في هذه الصورة، بنظارة شمسية ذات إطار أسود، مع قبعة بيضاء بسيطة بشريط أسود تماشت مع إطلالتها. ويمكنكِ أيضاً ارتداء قبعة من القش، مع حقيبة من نفس الخامة، تتماشيان مع ألوان ملابسك في كل الحالات. شاهدوا.. خطوات تطبيق منتجات العناية بالبشرة وفوائدها [vod_video id=”15jKxpFvsHVXjft9k025yQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر