القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ملابس الشاطىء في صيف 2015 .. خفيفة وزاهية

تطل ملابس الشاطىء (Beach Wear) في صيف 2015 بتصاميم جذابة ذات ألوان زاهية ومبهجة لتعكس روح المرح والانطلاق السائدة في هذا الوقت من العام. وفي الوقت نفسه تمتاز ملابس الشاطىء بالخفة والراحة.

وقال خبير الموضة الألماني روبيرت هيرتسوغ إن موضة ملابس الشاطىء في صيف 2015 يسودها اتجاهان: الأول هو إحساس راكبي الأمواج، الذي يستلهم أسلوب حياة شواطىء كاليفورنيا.

وأوضح هيرتسوغ أن مفردات هذا الاتجاه تتمثل في القصّات المريحة وألوان الباستيل الفاتحة ذات الطابع المبهج. وتتناغم القطع الفوقية الانسيابية مع تنورة ترفرف مع نسمات الهواء العليل.

أما الاتجاه الثاني فيستحضر روح مونت كارلو، أي أجواء الريفيرا الفرنسية. وفي هذا الاتجاه تستلهم ملابس الشاطىء موضة الكوتور، أي الوسط العالي ومطبوعات الزهور. وبشكل عام يتسم هذا الاتجاه بطابع كلاسيكي أنيق.

راحة وانسيابية

وأوضحت خبيرة الموضة الألمانية بريت كيفر أن القاسم المشترك بين هذين الاتجاهين يتمثل في الراحة والانسيابية؛ حيث تمتاز الموضة بطابعها الكاجوال والفضفاض، والذي ينطق في الوقت نفسه بالأنوثة والإثارة.

وتتحقق هذه المعادلة الصعبة من خلال سروال الحريم والبلوزة الفضفاضة والتونيك والفستان الماكسي والشورت الساخن والأفرول، الذي يمنح المرأة إطلالة أنيقة أثناء التجول في المدن السياحية.

ألوان من الطبيعة

وأضافت كيفر أن موضة ملابس الشاطىء تزهو بالطبع بالألوان المستوحاة من الطبيعة؛ حيث تتألق مثلاً بالتركواز والمرجاني والوردي، إلى جانب اللون الأبيض، الذي يشهد رواجاً كبيراً هذا الصيف. كما تزدان موضة ملابس الشاطىء بنقوش مستوحاة من الطبيعة، إلى جانب المطبوعات الهندسية.

وأشار هيرتسوغ إلى أن الأحذية الكاجوال تتناغم مع ملابس الشاطىء المتحررة، مثل الشبشب والصندل ذو الأربطة والإسبادريل، إلى جانب الصندل الطبي.

أحذية وإكسسوارات

ومن جهته، أكد خبير الموضة الألماني غيرد مولر تومكينس أن أناقة ملابس الشاطىء تكتمل بالإكسسوارات الجذابة، مثل القبعات، لاسيما القبعة ذات الحافة العريضة وقبعة بنما، والنظارة الشمسية والأقراط والقلائد المزدانة بالريش وحُلى الزهور، التي تزين الشعر المجدول.

وبالإضافة إلى ذلك، يعد البونشو والوشاح من الإكسسوارات، التي تضفي لمسة جاذبية على المظهر، لاسيما الوشاح، الذي يتم لفه حول العنق أو الأكتاف أو الرأس.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر