القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بعد هاتف محمد رمضان… مقتنيات المشاهير الذهبية

مقتنيات المشاهير الذهبية من الأمور التي يحب الجمهور والمعجبون متابعتها ومعرفتها. ويمتلك عدد من المشاهير مقتنيات ذهبية حصلوا عليها كجوائز أو هدايا من معجبيهم، آخرها هاتف محمد رمضان الذهبي. الهاتف أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلن النجم المصري عبر إنستغرام تلقيه هديةً من أحد معجبيه. في ما يأتي تفاصيل هدية محمد رمضان ولائحة بمقتنيات المشاهير الذهبية، تعرفوا إليها.

مقتنيات المشاهير الذهبية .. محمد رمضان

مقتنيات المشاهير الذهبية أثناء رحلة الفنان المصري محمد رمضان في مدينة دبي، تلقى هديةً من معجب إماراتي، وهو هاتف آيفون من الذهب الخالص في نسخةٍ مخصصةٍ له. وتم حفر اسمه عليه مع عبارة Number 1. نشر رمضان عبر خاصية الستوري على إنستغرام صورةً لهديته الذهبية، وعلّق قائلاً “شكراً صديقي خليفة”. وهذه تعتبر الهدية الثانية التي يتلقاها رمضان، بعد حصوله على الإقامة الذهبية في دبي، والتي تصل مدتها إلى 10 سنوات. يذكر أن الفنان المصري يقوم حالياً بتصوير أحدث أغانيه “يا حبيبي” بالشراكة مع مغني الراب الفرنسي الشهير Maître Gims.

مقتنيات المشاهير الذهبية.. أحلام طبعاً 

مقتنيات المشاهير الذهبية تعتبر الفنانة أحلام من أكثر نجمات العرب حصولاً على مقتنيات ذهبية وجوائز باهظة الثمن. إذ قدمت لها إحدى الشركات هاتفاً من الذهب الخالص مُرصعاً بالألماس. هذا بالإضافة إلى هدايا زوجها المميزة لها من مجوهرات ومقتنيات ذهبية أخرى. كما حصلت أيضاً على درعٍ من الذهب الخالص كجائزة تقدير، مقدمة من الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية. كان ذلك خلال الحفل الذي أحيته في بوليفارد الرياض. ويمثل الدرع الذهبي شعار فنانة العرب على مدار 25 عاماً من العطاء والفن.

ميسي يمتلك رقماً قياسياً من كرات الذهب

مقتنيات ذهبية يمتلك لاعب برشلونة الإسباني المحترف ليونيل ميسي ست كرات ذهبية. فقد كان الأوفر حظاً، ليصبح صاحب أكبر رقم قياسي بحصوله على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب كرة قدم في العالم.

حوض استحمام من الذهب الخالص..هدية تايسون لزوجته

هدية من الذهب

حرص نجم هوليوود والملاكم الأميركي مايك تايسون على إهداء زوجته روبن جيفينز هديةً مميزة وفخمة يعبر من خلالها عن حبه لها.

وكانت تلك الهدية عبارة عن حوض استحمام، لكنه ليس مثل أى حوض. فهو مصنوع من الذهب الخالص عيار 24 قيراطاً. وكانت كلفة هذه الهدية نحو 2.2 مليوني دولار!

شاهدوا.. الفوائد الجمالية للشوفان

[vod_video id=”eSlohdrCsDsTJ7yJiPmKw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر