إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

سيارتهم
break

صور مرعبة.. مقتل عائلة كاملة بعد سقوط سيارتهم من قمة جبل

الخميس 29 مارس 2018
09:05 AM بتوقيت السعودية

في حادث مروع، ليقت كل من “جينيفر هارت” و”سارة هارت” حتفهما، بالاضافة إلى 6 أطفال كانوا يتبنونهم في ولاية أوريغون الأمريكية، عقب اندفاع سيارتهم عبر جرف في كاليفورنيا من ارتفاع 100 قدم.

إعلان

وأفادت صحيفة “واشنطن برس” أن خدمات “إساءة الأطفال” زارت الأمهات بعد إبلاغ بسوء معاملة الأطفال، يوم الجمعة الماضة، ولكن لم يجيبا، وقد اندفعت السيارة بالأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 12 إلى 19 عاما إلى البحر، ويعتقد أنهم كانوا في استراحة قصيرة من منزلهم في بورتلاند بولاية أوريجون عندما وقعت المأساة بين عشية وضحاها.

وقال الجيران لوسائل الإعلام الأمريكية إنهم يشتبهون في أن الأطفال قد تعرضوا لسوء المعاملة وذلك بعد زيارة خدمات حماية الأطفال يوم الجمعة الماضي، لكنهم لم يحصلوا على إجابة.

وقد عثر الضباط على جثث ثلاثة من الأطفال: ماركيس هارت، 19 عاماً، وإرميا هارت، 14 عاماً، وأبيجيل هارت، البالغة من العمر 14 عاماً- والنساء في السيارة، لكن فرق الإنقاذ مستمرة في البحث عن هانا هارت، 16 عاماً، وديفونت هارت، 15 عاماً، وسييرا هارت، 12 عاماً، الذين يعتقدون أنهم كانوا أيضاً في السيارة.

وقال رئيس شرطة ميندوسينو توم ألمون: “لدينا كل الدلائل للاعتقاد بأن الأطفال الستة كانوا هناك”.

وتم استدعاء الضباط في حوالي الساعة 3.40 بعد أن اكتشف أحد المارة سيارة الدفع الرباعي على الصخور في الأسفل، لكن المحققين لم يتمكنوا من تحديد التوقيت بالضبط الذي حدث فيه الحادث، وما زالت التحقيقات مستمرة.

يقتلان صاحب كلب اثناء سرقته لبيع لحومه في الاسواق!

شاهد أيضاً:

الخميس 29 مارس 2018
09:05 AM بتوقيت السعودية