القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مقتل طالب إماراتي برصاص الشرطة الأمريكية.. التفاصيل الكاملة

لقى طالب إماراتي بجامعة “كيس ويسترن ريزيرف”، مصرعه إثر إطلاق النار عليه بعد تحطم سيارته بولاية أوكان الأمريكية.

وقال مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة “سميت”، إن الطالب سيف ناصر مبارك العامري، البالغ من العمر 26 عاما، توفي متأثرا بإصابته بالرصاص في رأسه يوم الأحد، مشيرا إلى أن وفاته اعتبرت قتلا، وذلك بحسب وكالة “رويترز” للأنباء.

وأوضحت الشرطة الأمريكية في بيان لها، أن رجال الشرطة ردوا على بلاغ في نحو الساعة الثالثة مساءً، عن قائد سيارة في أوهايو تيرنبايك في هدسون بولاية أوهايو على بعد 48 كيلومترا جنوب شرقي كليفلاند، مشيرة إلى أن “العامري” فقد في نهاية الأمر السيطرة على سيارته التي انقلبت.

وتابعت الشرطة، أن رجل شرطة عثر في نهاية الأمر على “العامري” وأطلق النار عليه بعد صراع، ولم يتم الكشف عن هوية رجل الشرطة الذي أحيل إلى إجازة إدارية لحين انتهاء التحقيقات.

وتولى مكتب التحقيقات الجنائية بالولاية فحص سيارة العامري، بعد أن طلبت شرطة هدسون من الولاية التحقيق في الحادث.

وأكدت المتحدثة باسم المدعي العام في أوهايو، جيل ديل، أنه يتم البحث في الحادث على وجه الدقة، وما هو سبب إطلاق النار لتسليم القضية بعد ذلك إلى المدعي.

وأصدر وكيل وزارة الخارجية الإماراتية محمد مير الرئيسي، بيانا الثلاثاء 6 ديسمبر، موضحا فيه أن سفارة دولة الإمارات تبحث حادث إطلاق النار، وأن الوزارة ستصدر بيانا شاملا بشكل أكبر بعد توضيح السلطات تفاصيل الحادث الأليم.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر