القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الفنانة أبرار الكويتية لـ”روتانا.ت”: أنا متشائمة

كشفت الفنانة أبرار الكويتية في حديثٍ خاص لموقع روتانا.نت عن تفاصيل خاصة بدراستها وشغفها في الحياة، وماذا يعني المسرح بالنسبة إليها. كما سمّت مجموعةً من نجومها المفضلين، والذين تحب أن تشاركهم الأعمال. وتحدثت في اللقاء عن نظرتها إلى الحياة، وهل هي شخصية متفائلة أو متشائمة؟ وتفاصيل خاصة أخرى، تابعوها في هذا الحوار.

هكذا اتجهت الفنانة أبرار الكويتية إلى التمثيل

الفنانة أبرار الكويتية ما هو اختصاصك الجامعي؟ وكيف اتجهتِ إلى التمثيل؟ أنا في الأصل خريجة معهد تجميل، لكن قبل الالتحاق بالمعهد كنت ممثلة، والتمثيل هواية بالنسبة إلي. هل لديك مشروعات تحضرينها للفترة المقبلة؟ لا توجد مشروعات أحضر لها حالياً، فتواجدي كله الآن على وسائل التواصل الاجتماعي فقط.

المسرح صعب لهذا السبب!

الفنانة أبرار الكويتية ماذا يعني لك المسرح؟ المسرح مهم جداً بالنسبة لي، ففي المسرح يتغير الجمهور كل يوم، لذلك أنا لا أؤدي للجمهور نفسه أكثر من مرة. وفي الوقت نفسه، يعتبر الأصعب بالنسبة إلى التمثيل؛ لأن المواجهة تكون مع الجمهور مباشرةً. من هو الممثل أو الممثلة الذي تحلمين بالوقوف إلى جانبه في بطولةٍ مشتركة؟ للأمانة مَن أحب أن أقابلهم وأعمل معهم هم نجوم بوليوود مثل شاروخان، وممثلات الكويت مثل سعاد عبد الله وحياة الفهد.

الفنانة أبرار الكويتية .. مقبرة الفن التكبر

الفنانة أبرار الكويتية ما النصيحة التي تقدمينها لأي ممثلة في بداية مشوارها؟ أقول لها ألا تنظر إلى نفسها من البداية، فبعض الممثلات يبدأن بالتكبر على الناس والغرور بمجرد ظهورهن أمام الجمهور. وبالتأكيد أقول لها: مقبرة الفن التكبر. ما هو مكانك المفضل الذي تلجئين إليه بحثاً عن الراحة والاسترخاء؟ المكان المفضل الذي كنت ألجأ إليه هو مكان وجود جدي وجدتي الله يرحمهم، والآن هو بيتي. كيف تنظرين إلى الحياة؟ الحياة أصبحت الآن فقط مادة، ولا بد للإنسان أن يؤمِّن مستقبله، فالحياة كل يوم في تغير. أي حكمةٍ تشبه طريقة تفكيرك؟ احذر عدوك مرة وصديقك ألف مرة.

أنا متشائمة

مقابلة هل أنت شخصية متفائلة أو متشائمة؟ أنا من الأشخاص الذين لا يملكون شعور التفاؤل، ومتشائمة دائماً. فأنا لا أريد أن يكسرني شيء، لذلك أقول لنفسي دائماً: لا.. لن أنجح، سأفشل في هذا الأمر. هكذا في حال فشلت، سأشعر بالرضا بكوني لم أوفق. أما إذا نجحت فأكون قد أخذت حقي ونصيبي. كيف تصفين علاقتك ببناتك؟ علاقتي ببناتي ليست علاقة أم مع بناتها بالمعنى التقليدي. إنما هي علاقة صداقة تجمعنا، فلا أحب أن يكون هناك أي حاجز بيني وبينهن. أبرار هل تتبعين روتيناً جمالياً للحفاظ على بشرتك؟ طبعاً أتبع روتيناً، فأنا أحب أن أهتم ببشرتي وأحافظ عليها. لذلك أذهب للعيادة لعناية ببشرتي، والجأ إلى الماسكات دائماً. كيف تقضين أوقات فراغك؟ أقضي وقت فراغي مع الأهل والأصدقاء المقربين، فالأهل هم المأوى والسند لي.

التمثيل الهواية المفضلة

مقابلة ما هي أقرب هواية إلى قلبك؟ التمثيل والرسم والرقص، ولكن أكثر هواية قريبة إلى قلبي هي التمثيل. أشهر دويتوهات التسعينيات.. هل ما زلتم تذكرونها؟ [vod_video id=”SrSDDf8nCF4V0LvN62K4g” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر