القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص إياد طنوس: أتمنى أن يجمعني ديو مع هؤلاء النجمات

حققت أغنية “أنت زعلان مني” للفنان إياد طنوس نجاحاً عربياً كبيراً، وهي من ألحان النجم اللبناني زياد برجي. وفي حديثٍ خاص مع موقع روتانا.نت، كشف طنوس عن تعاونٍ جديد مع برجي. وتكلم عن رأيه في أغاني المهرجانات، واللهجة المفضلة لديه، وغيرها من التفاصيل التي تتابعونها في الحوار الآتي.

إياد طنوس في أنت زعلان مني

إياد طنوس حدثنا عن أغنيتك “أنت زعلان مني”. هل كنت تتوقع هذا النجاح الكبير؟ توقعت النجاح لهذه الأغنية نوعاً ما، لكن ليس إلى هذه الدرجة وبهذه السرعة. كان لدي تخوف وحيد هو أن الأغنية ليست من الألوان التي عرفني الجمهور بها، مثل أغنية “لا تغيبي”. لكن الحمدالله أحبها الجمهور كثيراً. كيف حدث التعاون مع الفنان زياد برجي؟ التعاون مع الفنان زياد برجي حصل عن طريق صديق لي في لبنان، تربطه علاقة عمل وصداقة مع زياد برجي. هكذا تعارفنا وطلبت منه أغنية وكان متعاوناً جداً. هل يمكن أن نراكم في ديو غنائي؟ بالتاكيد أتمنى أن أنفذ ديو مع الفنان زياد برجي، ولكن لا يوجد حديث حول هذا الموضوع الآن، لكنني أتمنى بالطبع.

إياد طنوس .. أتمنى أن يجمعني ديو مع هؤلاء

إياد طنوس هل راودتك فكرة إطلاق ديو غنائي مع إحدى الفنانات. ومن هي التي ترغب بتقديم ديو معها؟ لم تراودني الفكرة، ولكن من الأصوات التي أحبها، أتمنى العمل مع شيرين عبد الوهاب، نانسي عجرم، أصالة وإليسا. ما رأيك بأغاني المهرجانات التي انتشرت أخيراً. وهل تحب سماع هذا النوع من الأغاني؟ بصراحة أنا لا أملك صلاحيةً لأبدي رأيي في أغاني المهرجانات. لكنني أسمعهم في بعض الأحيان، هذا لونهم وأنا أحترمهم. ما أكثر أغنية أخذت من وقتك في مشوارك الفني؟ هي أغنية “تكي تكي”، أكثر عمل أخذ من وقتي، خصوصاً أنها أتت بعد نحاح أغنية “لا تغيبي”.

هذه اللهجة هي الأقرب

إياد طنوس تتنوع أغنياتك بين اللهجات المتنوعة لكن أي لهجة تفضل؟ أحب كل اللهجات، وسأحاول أن أغني جميعها، لكن الأقرب إلى قلبي هي اللهجة اللبنانية. ماذا عن دور عائلتك في حياتك الفنية؟ عائلتي فنية بدرجةٍ كبيرة، تحب وتقدس الطرب الأصيل. والدي كان مطرباً وأخي الكبير مطرب، خالي أيضاً. لكن عائلتي لا يحبون عالم الأضواء. ما هي مشاريعك المستقبلية؟ هناك الكثير من المشاريع، ولكن قريباً أتعاون مع الفنان زياد برجي في أغنيةٍ جديده ستطرح قريباً. أجرى المقابلة أحمد حسني من مصر كارمن لبس في مقابلة حصرية مع موقع روتانا.نت [vod_video id=”wO39UHW9Jajv74Dq5nuoBA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر