القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

النجم العالمي تايلر بوسي في حوار خاص مع “روتانا.نت”

حاور موقع روتانا.نت النجم العالمي تايلر بوسي في حديثٍ حصري، كشف فيه تفاصيل عن أكثر ما أعجبه في فيلمه الجديد Alone. وتحدث عن كيفية استفادته من فترة الحجر المنزلي، وعن مدى صعوبة هذه المرحلة بالنسبة إليه، في الوقت نفسه. وعن الفيلم، تحدث Tyler Posey عن أكثر المشاهد التي أحبها، وكشف بعض ملامح الشخصية وأحداث العمل. تابعوا التفاصيل في الحوار الآتي.

تايلر بوسي وشخصية إيدان

تايلر بوسي ما الذي دفع تايلر بوسي إلى تقديم شخصية إيدان؟ أكثر ما جذبني في الفيلم هو الشخصيات. كما أنني أحببت جداً فكرة الـZombies. كل شيء أعجبني في الفيلم، وهذا ما دفعني إلى المشاركة فيه. وقد اضطررت إلى ترك لحيتي لتنمو كثيراً من أجل عددٍ من المشاهد، التي تتطلب ذلك. ما هي أكثر المشاهد التي أحببتها في الفيلم؟ كانت تسعدني مشاهد القفز من مبنى إلى آخر، أيضاً مشاهد المطاردة مع “الزومبيز”، كانت في الحقيقة رائعة.

الحجر جعلني أكثر إبداعاً

تايلر بوسي كيف تقضي أوقاتك خلال الحجر المنزلي بعد التزايد الكبير في الإصابات بكورونا في أميركا؟ بالنسبة إلي، كانت فترة الحجر الصحي صعبة جداً. يعلم كثيرون أنني في الحقيقة شخص يحب أن يكون وحده. لكن لا أحب ذلك عندما أكون مرغماً عليه. إنما أيضاً لا يمكن أن أنكر أنني استفدت منها في الحقيقة. فقد استغليت هذه الفرصة لأخلي ذهني تماماً ويستعيد صفاءه، وهذا جعلني أكثر إبداعاً في الأعمال التي أقدمها.

فيلم Alone

فيلم Alone تدور أحداث الفيلم حول تفشي مرضٍ خطير، فيقرر إيدان عزل نفسه وحيداً داخل شقته وتقنين استخدامه للموارد. ومع اجتياح مجتمعه بالكامل، وتعالي صرخات المصابين، ينهار العالم بينما يُترك إيدان وحيداً ليقاتل من أجل حياته. تايلر بوسي فيلم Alone من بطولة تايلر بوسي، ووالده الفنان جون بوسي، دونالد ساذرلاند، روبرت ريتشارد، إريك يتيباري، وسمر سبيرو. وهو من تأليف مات تايلور، وإخراج جوني مارتن. أجرى المقابلة: أحمد حسني أماني السويسي في مقابلة حصرية [vod_video id=”JKHMTCCKsSwlAK2HrviyLQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر