القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مفاجاة وليد توفيق الجديدة .. عودة إلى الزمن الجميل

يستعد الفنان وليد توفيق للتحضير لمشروع فني جديد متنوع بين أغاني الزمن الجميل. ونشر وليد فيديو قصيرًا عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستقرام» وهو يغني لأم كلثوم ووردة وفريد الأطرش وعبد الحليم حافظ، وعلّق على الفيديو: «أغاني أحببتها (مشروع فني جديد) أهديه لجمهوري الحبيب في كافة أرجاء الوطن العربي وفي بلاد الاغتراب.. هي أغنيات أحببتها وعاشت في ذاكرتي لعمالقة الفن العربي ممن تعلمت منهم كالعندليب عبد الحليم حافظ ومن تعلمت على يدهم كالموسيقار محمد عبد الوهاب وموسيقار الأجيال بليغ حمدي». وأضاف: «من عشقت أعمالهم الفنية ككوكب الشرق أم كلثوم والراحل الكبير وديع الصافي وفريد الأطرش ووردة الجزائرية وغيرهم من عمالقة الموسيقى العربية.. كونوا على الموعد عبر هذه الصفحة مع كل جديد حول هذا العمل».

[vod_video id=”6cLHnT2FU89QXzcGbeBKkA” autoplay=”1″]

"أغاني أحببتها" مشروع فني جديد أهديه لجمهوري الحبيب في كافة أرجاء الوطن العربي وفي بلاد الإغتراب .. هي أغنيات أحببتها وعاشت في ذاكرتي العمالقة الفن العربي ممن تعلمت منهم كالعندليب عبد الحليم حافظ ومن تعلمت على يدهم كالموسيقار محمد عبد الوهاب وموسيقار الأجيال بليغ حمدي ومن عشقت أعمالهم الفنية ككوكب الشرق أم كلثوم والراحل الكبير وديع الصافي وفريد الأطرش ووردة الجزائرية وغيرهم من عمالقة الموسيقى العربية .. كونوا على الموعد عبر هذه الصفحة مع كل جديد حول هذا العمل .. لكم محبتي #وليد_توفيق #أغاني_أحببتها #عبد_الحليم_حافظ #ام_كلثوم #بليغ_حمدي #فريد_الاطرش #وردة_الجزائرية #وديع_الصافي #محمد_عبد_الوهاب #محمد_الموجي #تسجيل #استديوهات #إحسان_المنذر #طرب #أصلة #الموسيقى #العربية

A post shared by Walid Toufic | وليد توفيق (@arabstarwalidtoufic) on

وشارك النجم وليد توفيق مؤخرًا في مهرجانات الأرز الدولية، ووجه رسالة شكر لكل نجوم المهرجان قائلًا: «شكرًا لزملائي نجوم لبنان الذين سطعوا وتألقوا في ليلة لا تنسى»، وعلى رأس هؤلاء النجوم الذين شكرهم وليد توفيق: نجوى كرم ونانسي عجرم ورامي عياش وملحم زين ومعين شريف وغسان صليبا وجوزيف عطية وعبير نعمة وغيرهم.

قد يعجبك أيضا .. أغنية تحت ارزك بالبنان

[vod_video id=”xtRtT0nMi29cCqvxAcp4Q” autoplay=”0″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر