القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مفاجأة.. مصور يدخل على خط أزمة ميراث حسن كامي ويدلي بشهادته!

شهدت الساحة الإعلامية المصرية خلال الأيام الماضية، الكثير من الجدل والسجال بين أسرة النجم الراحل حسن كامي، وأحد المحامين الذي قال إنه اشترى كل ممتلكات النجم الراحل ولديه المستندات التي تؤكد ذلك، واتهمته شقيقة النجم الراحل باستغلال شيخوخة شقيقها لبيع الممتلكات لنفسه.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”696324,696325,696326,696327,696328″]

وحسم هذا الخلاف، أحد المصورين من أصدقاء النجم الراحل حسن كامي وفاجئ الجميع، عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”، بنشر مجموعة من الصور لحسن كامي قبل وفاته بأيام، أثناء إجراء حوار معه داخل المكتبة.

وعلق المصور “أيمن برايز” صديق الفنان الراحل قائلا: “عاجل للسيد النائب العام.. بخصوص مشكلة ميراث ومكتبة المايسترو الراحل حسن كامي والذي توفي يوم 4 ديسمبر الماضي، اتصل بي الراحل من تليفونه الشخصي يوم الجمعة 16 نوفمبر أي قبل وفاته بـ18 يومًا، وطلب مني الحضور لمكتبته، حاولت تأجيل الموعد أسبوع آخر ولكنه أصر”.

وأضاف: “ذهبت لسيادته الساعة الثانية بعد الظهر في المكتبة، واستمر اللقاء حوالي ساعتين ونصف، وحكى لي في تسجيل فيديو قصته ومشواره في هذه المكتبة، ومشوار زوجته الراحلة معه، وسألته من سوف يرثك قال شقيقتى”.

وتابع: “وجدت معه في المكتبة 4 موظفين، منهم شاب يجلس على جهاز كمبيوتر، وأكد لى حسن كامي أن المكتبة مهمة للغاية، وبها كتب وموسوعات نادرة، منها كتاب وصف مصر النسخة الأصلية وأشياء أخرى في غاية الأهمية، كما أجرى اتصالاً من هاتفي بأول ملكة جمال في مصر هدى عبود عام 1987 لكي يشتري منها إحدى الموسوعات الهامة”.

وكان حسن كامي أحد أهم نجوم الأوبرا المصرية، والتي كانت سببا في دخوله الوسط الفني كممثل، وكان صوته مميزًا يعرفه الجميع.

وقدم “كامي” طوال مشواره الفني عددا كبيرا من الأعمال الفنية، تخطت الـ100 عمل، كان أهمها “العراف”، و”الخواجة عبد القادر”، و”الجماعة”، و”مملكة الجبل”، و”بوبس” و”علي مبارك”.

[more_vid id=”NXQ0TBnIFFRyfjAZbDVmA” title=”فيلم بوبوس” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر