القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مفاجأة كبرى لأنغام مع “روتانا”

أعلنت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات عن تحضيرها مفاجأة كبرى مع الفنانة المصرية أنغام، سوف تكشف عنها خلال الأيام المقبلة، وذلك في تغريدة عبر حساب الشركة بموقع “تويتر” والتي طالبت الجمهور بتوقّع تفاصيل المفاجأة هل هو الألبوم أو كليب جديد كما أرفقت صورة جديدة لأنغام.

وجاءت ردود الجمهور الذي رجّح وبقوة أن تكون المفاجأة هي ألبومها الجديد وأن الصورة الجديدة لأنغام هي بوستر الألبوم المنتظر، فيما أكد البعض الآخر على أنها ستكون الألبوم والكليب معها.

وكانت أنغام قد بدأت العمل على ألبومها الجديد منذ أكثر من عام ونصف، مع مجموعة من الشعراء والملحنين أبرزهم أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ووليد سعد ومحمد يحيى والموزع طارق مدكور.

وطرحت أنغام أغنية منفردة جديدة في شهر فبراير الماضي تحمل اسم “ساندة عليك” لتشوّق جمهورها قبل الانتهاء من تسجيل الألبوم وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور.

وفي شهر يونيو الماضي أعلنت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات عن عودة أنغام لصفوف نجوم الشركة، لإنتاج ألبومها الغنائي الجديد وتولي إدارة أعمالها الفنية بعد غياب عنها دام لأكثر من 5 سنوات، حيث قدمت مع الشركة 3 ألبومات من قبل، وهي “بحبك وحشتيني” عام 2005، و”كل ما نقرب” في سنة 2007، أما آخر تعاون فني بينها وبين الشركة فكان في ألبوم “نفسي أحبك”، الذي طرح في سنة 2009.

وكان آخر ألبوم لأنغام يحمل اسم “محدش يحاسبني” وهو ميني ألبوم يحتوي على 5 أغنيات تعاونت خلالهم مع الموزع الموسيقي حسن الشافعي، الذي قدم أنغام للجمهور بشكل جديد ومختلف.

وتعد أقوى مفاجأة ألبوم أنغام والتي ينتظرها جمهورها تعاونها مع الفنان المصري محمد حماقي في أغنية “بتعدي السنين” الذي قام بتلحينها وكتب كلماتها أمير طعيمة، وتوزيع موسيقي لخالد عز.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر