القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مفاجأة في حفل زفاف نجم ريال مدريد تصيبه بالصدمة

أصيب قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس بصدمة خلال حفل زفافه الذي أقيم مساء السبت، نتيجة غياب 100 شخص من المدعوين، أبرزهم من أصدقائه في النادي الملكي، وحضور 400 شخص فقط.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن من بين الغائبين، مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، وزملائه في الفريق داني كارفاخال وغاريث بيل، وكريم بنزيمة وماريانو دياز، إضافة إلى حارس الريال السابق، إيكر كاسياس، ومدافع برشلونة جيرارد بيكيه.

[vod_video id=”kXVSk2DphAQlnN6CwEDMkg” autoplay=”1″]

وأوضحت الصحيفة أن من أبرز الحاضرين في حفل زفاف الإسباني راموس على صديقته الإعلامية بيلا روبيو، كان لوكاس فاسكيز، لوكا مودريتش، كيلور نافاس، وثنائي برشلونة جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، إضافة إلى ديفيد بيكهام، فرناندو هييرو، راؤول غونزاليس، البرازيلي رونالدو (الظاهرة)، روبرتو كارلوس.

وأثار غياب العديد من النجوم صدمة كذلك للاعبين الذي حضروا الحفل، خصوصًا أن راموس كان قد انتقى بعناية من سيحضر زفافه، على ألا يتجاوز العدد 500 شخص، إضافة إلى عائلته، وعائلة العروس، كما ألقت وسائل إعلام إسبانية الضوء على هذا الغياب دون أن توضح الأسباب.

سيرجيو راموس مصدوم في حفل زفافه.. فما السبب؟

وغاب زميل راموس السابق في الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل في الموسم الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي.

وبحسب “ماركا”، فإن سبب عدم حضور “الدون” يعود إلى ما أشيع آنذاك عن غضب القائد الإسباني من طريقة وتوقيت رونالدو في خروجه من “سانتياغو بيرنابيو”.

وبعد فوزه مع ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال 3-1 على ليفربول في كييف العام الماضي، أعلن رونالدو عزمه ترك النادي، مما أغضب راموس الذي اعتبر الإعلان في هذا التوقيت “انتزاعا لفرحة النادي بالفوز باللقب”.

وتزوج سيرجيو راموس صديقته بيلا روبيو، التي تكبره بـ 8 أعوام، حيث بدأت علاقتهما عام 2012، علمًا أن لديهما 3 أبناء؛ سيرجيو جونيور (5 أعوام)، وماركو (3 أعوام)، وأليخاندرو (عام واحد).

[more_vid id=”TVuAxMBImcHSvFp8QHQ5A” title=”تدخلات راموس العنيفة بحق اللاعبين” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر