إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

مفاجأة صادمة.. مدرب برشلونة يتقاضى 46 ضعف راتب مدرب ريال مدريد!
break

مفاجأة صادمة.. مدرب برشلونة يتقاضى 46 ضعف راتب مدرب ريال مدريد!

السبت 10 نوفمبر 2018
05:41 PM بتوقيت السعودية

تفاجأ عشاق ريال مدريد الإسباني من الراتب “الغريب” الذي يتقاضاه مدرب الفريق المؤقت سنتياغو سولاري، الذي تم تعيينه مؤخرًا، خلفًا للمدرب المُقال جولين لوبيتيجي من منصبه.

إعلان

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، بأن سولاري يتقاضي راتبًا متدنيًا يصل إلى 300 ألف يورو في السنة، وهو ما يعد الأقل بين مدربي النادي الملكي في السنوات الأخيرة، كما أنه الأقل بين مدربي أندية الدرجة الممتازة في الليغا.

وقارنت الصحيفة بين الراتب الذي يتقاضاه سولاري، بالرقم الذي يحصل عليه مدرب الغريم فريق برشلونة والذي يصل إلى 14 مليون يورو، بالإضافة إلى مدرب أتلتيكو مدريد الذي يحصل على نفس قيمة الأخير، بمعنى أن المدربين يحصلان على 46 ضعف راتب المدير الفني للملكي.

وأثار راتب مدرب ريال مدريد الحالي صدمة عند جماهير الفريق، خاصة وأن سلفه لوبيتيجي كان يتقاضى سنويًا 6 ملايين يورو، لمدة 3 سنوات، لتصل قيمة عقده 18 مليونًا، إلا أنه تمت إقالته بسبب تدهور نتائج المرينغي في الدوري الإسباني، بعد مرور 4 شهور ونصف على تعيينه.

كما ألقت الصحيفة الضوء على راتب المدرب الأسبق زين الدين زيدان الذي تبين أن كان يتقاضى 7 ملايين يورو سنويًا، لكنه قاد الفريق للتتويج بدوري أبطال أوروبا في ثلاث سنوات متتالية، بالإضافة إلى تحقيق الألقاب في البطولات الأخرى.

وأوضحت أن الأجر المنخفض الذي يتقاضاه سولاري، “ربما يكون مبررًا لتعيينه”، لافتة إلى أنه في حال قررت إدارة ريال مدريد، استمرار سولاري مدربًا للفريق الأول لنهاية الموسم، فعلى الأرجح سيتم تحسين عقده ورفع أجره الحالي.

خماسية برشلونة في مرمى ريال مدريد

شاهد أيضاً:

السبت 10 نوفمبر 2018
05:41 PM بتوقيت السعودية