القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مفاجأة سارّة لجمهور برشلونة حول نيمار .. هذه تطورات الصفقة

كشفت وسائل إعلام إسبانية اليوم الأحد عن تطور جديد في صفقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي يريد بأية طريقة العودة إلى ناديه السابق برشلونة خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة “سبورت” المقرّبة من أروقة النادي الكتالوني إن الناديين الباريسي والبلوغرانا اقتربا من الاتفاق على انتقال نيمار إلى الأخير، وحاليًا يتفاوضان على صفقة بنظام الإعارة، بحيث يلعب نيمار الموسم المقبل معارًا إلى برشلونة مع خيار الشراء.

[vod_video id=”1G6RPinwNjUUik1fUOFm3Q” autoplay=”1″]

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن إدارة باريس سان جيرمان استسلمت أمام ضغوط نيمار، مشيرة إلى أن اللاعب البرازيلي سيعود إلى بيته من جديد.

ولفتت “سبورت”، إلى أن الصفقة اقتربت من الإنجاز، وأنه يتبقى فقط الرتوش الأخيرة، قبل الإعلان الرسمي.

وغادر نيمار، البالغ من العمر 27 عامًا، برشلونة إلى باريس سان جيرمان، في صفقة قياسية قيمتها 222 مليون يورو (قيمة فسخ العقد)، صيف العام 2017.

وتوترت العلاقة بين نيمار وإدارة باريس سان جيرمان، الصيف الحالي، ولم يشارك اللاعب حتى الآن مع الفريق، كما أنه طرد مساء السبت من احتفالات فريقه الذي توّج بلقب السوبر الفرنسي أمام رين.

وقضى نيمار 4 مواسم مع برشلونة الذي كان قد انضم إليه في 2013، وتوج معه بعدة ألقاب منها لقب دوري أبطال أوروبا ولقبان في الدوري الإسباني، وسجل للفريق 105 أهداف، وصنع 77 في 186 مباراة.

[more_vid id=”enAOspscq8eQEW1LRl879w” title=”اهداف نيمار مع باريس سان جيرمان” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر