القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مفاجأة سارة.. إليسا ورامي جمال في عمل غنائي قريبا

أعلن المطرب رامي جمال، عبر حسابه الرسمي على “إنستقرام”، بدء الاستعداد لعمل فني جديد، يجمعه بالنجمة إليسا قريبا، لكن دون الإفصاح عن تفاصيله.

وشوّق رامي جمال، جمهوره ومتابعيه، بصورة تجمعه مع إليسا، وعلق عليها قائلا: “إن شاء الله هنعمل مفاجأة تليق بيكي وبجمهورنا المحترم”.

وطرحت النجمة إليسا، حديثا، أحدث أعمالها المصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان “كرهني”، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، من إنتاج شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، وهي من ألبوم إليسا الأخير الذي حمل عنوان: “إلى كل إللي بيحبوني”، من كلمات علي المولى، وألحان فضل سليمان، توزيع كميل خوري.

وأطلقت إليسا خلال العام الماضي، ألبومها الغنائي “إلى كل اللي يحبوني”، وقدمت من خلاله 12 أغنية، وتعاونت فيه مع عدد من الملحنين والشعراء، من بينهم رامي جمال، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، وأحمد عبد السلام، بالإضافة لشقيقها الموزع كميل خوري، وهو من إنتاج شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

الجدير بالذكر أن رامي جمال، طرح أخيرا ألبوم “ليالينا”، الذي احتوى على 17 أغنية، تعاون فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم: أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وأمير طعيمة، وعدد من المواهب الموسيقية الشابة.

[more_vid id=” AId1uWH076u8cb52Vq6tQ” title=”إليسا تطرح كليب كرهني.. بفكرة درامية جديدة” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر