القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مفاجأة.. الأقراط تعالج الصداع النصفي!

ربما ترتدين الأقراط كثيرًا ولكن هل قرطك المفضل أو غيره عالجك من الصداع النصفي مثلما حدث مع الفتاة بوبيماي سميث، البالغة من العمر 14 عامًا، والتي تشفى من ألم الصداع فور ارتدائها قرط شفاف داخل أذنها.

وفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإن بوبيماي ترتدي قرطا في أذنها يعتقد والديها أنه يساعدها في علاج الصداع النصفي ويجعلها تتمكن من اجتياز امتحاناتها دون التعرض لهذا الألم المنهك.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”777129,777130,777131″]

وأوضحت الصحيفة، أن مدرسة الفتاة الواقعة في جنوب ليدز أرسلتها إلى منزلها فور رؤيتها ترتدي هذا القرط حيث ظنوا أنها ترتديه للزينة ولوائح مدرستها تمنع ذلك وأخبروها أنها ستكمل امتحانات نهاية العام، ولن تعود للمدرسة ثانية حتى تخرج القرط من أذنها.

وقال والد الفتاة ويدعى جيف: “ابنتي تصاب أحيانا بعدم التوازن والقيء والصداع النصفي فتم عمل ثقب صغير داخل الأذن وارتدت بداخله قرط، ومنذ ذلك الحين ولم تصب بالصداع”.

وقالت الفتاة: “القرط ليس للزينة فهو لمعالجة الصداع النصفي، والآن اجتازت امتحانات هذا العام ولكن كيف أفعل في امتحانات العام المقبل”.

[more_vid id=” wa6EyFoAyIdXiVggkHiWw” title=”بعد المشورة على الإنترنت أب يواجه تهمة إساءة معاملة الأطفال بسبب قرط” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر