القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مع اقتراب إغلاق باب الانتقالات.. ما مصير صفقة نيمار وبرشلونة؟

لم تتوقف الصحف الإسبانية والفرنسية، عن تغطية الصفقة المعقدة، كما تم تسميتها، والمتمثلة في انتقال المهاجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، من باريس سان جيرمان، إلى برشلونة، في ظل اقتراب موعد إغلاق باب الانتقالات، الذي يحل في الثاني من شهر سبتمر المقبل.

وطبقا لأحدث التطورات، أكدت صحيفة “سبورت”، أن موقف النادي الباريسي ما زال متصلّبًا، ويرفض عروضا سخية للتنازل عن نيمار، مشيرة إلى أن برشلونة مستعد لدفع مبلغ مقداره 160 مليون يورو لضم اللاعب، على أن يسدد المبلغ على دفعتين، من خلال موسم على سبيل الإعارة، مع إمكانية الشراء في الموسم التالي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن المفاوضات أغلقت بسبب تصلب موقف باريس سان جرمان، الذي رفض تماما فكرة الإعارة.

في المقابل تطرقت صحيفة “إل موندو ديبورتيفو”، إلى الإعارة لمدة موسمين، مع تسديد مبلغ يتلاءم مع فترة الإعارة، ثم دفع مبلغ 150 مليون يورو لضم اللاعب نهائيا بعد موسمين.

وأضافت الصحيفة: “المفاوضات مستمرة مع باريس سان جرمان، على وقع رفض النادي الفرنسي، لكن برشلونة ينتظر موقفا حاسما من نيمار، يعلن فيه صراحة رغبته في العودة إلى برشلونة، من أجل وقف اهتمام ريال مدريد”.

بدورها كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، عن عرض ضخم تقدم به ريال مدريد، وقالت: “تقدم ريال مدريد بالعرض التالي: 100 مليون يورو بالإضافة الى 3 لاعبين، هم: الويلزي غاريث بيل، والكولومبي خاميس رودريغيز، والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس”.

غير أن الصحيفة الفرنسية أكدت أن باريس سان جرمان، رفض هذا العرض، وقالت في هذا الصدد: “القيمة الإجمالية لهذا العرض لا تتناسب مع التوقعات الباريسية”، فيما تطرقت صحيفة “ليكيب”، إلى إمكانية دخول يوفنتوس على الخط، دون أن تشير إلى مدى جدية النادي الإيطالي في هذا الصدد.

[more_vid id=” enAOspscq8eQEW1LRl879w” title=”أهداف نيمار مع باريس سان جيرمان” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر