القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

معركة ديمقراطية بين بشرى وأمير عيد.. وهنيدي يتدخل!

حالة من الجدل الشديد، عاشها الوسط الفني، بعدما طرحت الفنانة بشرى أغنية “كوبرا” التي صورتها على طريقة فيديو كليب، وتعمدت مهاجمة النجم محمد رمضان، من خلال كلماتها الأغنية، ردا على وصفه نفسه بأنه “نمبر وان”.

وتعرضت “بشرى” لهجوم عنيف من جمهور محمد رمضان، ومن بعض الفنانين، ومنهم المطرب أمير عيد، الذي غرد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلا: “مكنتش أتخيل أن، في حاجة أسوأ من أغنية نمبر وان، لحد ما سمعت أغنية بشرى”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”699362,699363,699364,699365″]

ودخلت بشرى في معركة كلامية مع أمير عيد، حين ردت عليه قائلة: “رأيك على الراس يا فنان بس لا مؤاخذة أنت كمان صوتك مش عندليب، لكن بحب كلماتك، وأغانيك باسمعها، أصلي لابسة أستك وسط ناس بلاستيك.. وكل واحد حر فى رأيه ما احنا ديمقراطيين ولا ايه؟؟ في الأغاني وبس؟!”.

وعاد أمير عيد، ليرد على بشرى، قائلا: “الديمقراطية حلوة، والإنترنت ادت للناس فرصة للتعبير، طالما في حدود الأدب.. أرجو متاخديش الموضوع بشكل شخصي.. ده مجرد رأي في الأغنيتين مش في شخصكم.. ولك كل الاحترام كإنسانة.. معروف أن صوتي وحش، وأكيد أنا مش عندليب، ولا حتى غراب.. انا نسر فارد جناحه في السما.. وبيتفرج عليكم من فوق.. تنفع أغنية”.

وأخيرا قالت بشرى: “تنفع جدا.. ليه لأ؟ الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.. كل سنة وأنت طيب”.

وبطريقة كوميدية، دخل النجم محمد هنيدي، ليعلق بصورة من شخصيته الكوميدية “فوزي”، في فيلم “عندليب الدقي”، وهو يقف في أحد الأفراح الشعبية للغناء.

وطرحت الفنانة بشرى، خلال الأيام الماضية، أغنيتها الجديدة “كوبرا”، التي تردد أنها تنافس من خلالها الفنان محمد رمضان، وترد على أغنيته “أنا ملك الغابة”، وتعرضت لهجوم عنيف لطريقتها في انتقاد زميلها في الوسط.

[more_vid id=”hwhMh3VNgYfGUCUeff6Lg” title=”بعد «أسد» محمد رمضان.. «قطة» بشرى تهزم ملك الغابة” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر