إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

موسكو
break

معجزة موسكو.. ثلاثة شباب تكتب لهم الحياة بعد اصطدام رهيب

الثلاثاء 05 يونيو 2018
04:54 PM بتوقيت السعودية

سجلت كاميرات المرور في العاصمة الروسية “موسكو” لحظة مروعة حيث خرجت سيارة عن مسارها فجأة وقامت بالاصطدام بثلاثة شباب أصدقاء بطريقة بشعة، بينما كانوا ينتظرون على الرصيف ليعبروا الطريق؛ ولكن المعجزة الكبرى من هذه اللحظات أن الشباب الثلاثة كتبت لهم الحياة.

إعلان

نشر مقطع الفيديو، تقريرا لموقع “ديلي ميل” اليوم، يظهر الشباب الثلاثة وهم يتطايرون في الهواء من شدة الاصطدام الرهيب بالسيارة التي كانت تقودها امرأة لم يتم الكشف عن هويتها، ويقول شهود عيان إن سبب خروجها عن السيطرة هو تجاوز سائق سيارة بيضاء إشارة المرور وتحويل مساره فجأة؛ ما جعل المرأة تفقد السيطرة على السيارة في محاولة لعدم الاصطدام به.

ظهر مجموعة من الأشخاص الذين تجمعوا حول الشباب الملقى على الأرض وهم يقدمون الإسعافات الأولية قبل وصول سيارات الإسعاف، وقال بعضهم: “إنها معجزة حقًّا، لم يتوقع أحد بقاءهم على قيد الحياة”.

عانى الثلاثة شباب الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و18 عامًا، من كسور واثنان منهم أصيبا بإصابات في الرأس، كما أن أحدهم سيحتاج إلى عملية جراحية؛ ولكن الأطباء قالوا إنهم بخير وليس هناك خطر على حياتهم، وقال أحدهم في وقت لاحق في المستشفى: “ضربتنا السيارة واندفعت لمسافة لا تقل عن خمسة أمتار، نحن ضربنا جميعا وجميعنا أحياء”.

ممنوع الاقتراب أو التصوير - الحلقة 20

شاهد أيضاً:

الثلاثاء 05 يونيو 2018
04:54 PM بتوقيت السعودية