القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

معجزة طبية.. مراهقة تستعيد القدرة على المشي بعد تحطم عمودها الفقري

بعدما تعرضت مراهقة أمريكية لحادث مروري أدى لإصابات بالغة بجمجمتها وتحطم عمودها الفقري، استعادت صاحبة الـ 17 عامًا قدرتها على المشي مرة أخرى في معجزة طبية.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، كانت لاسي جونسون من مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية تستقل سيارة مع صديقتها المقربة ووالدتها، وفقدت صديقتها السيطرة على قيادة السيارة نتيجة لإصابتها بنوبة صرع ما أدى ذلك لحادث السير الخطير.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”800136,800137,800138,800139,800140,800141″]

ونقلت لاسي بعدما أخرجها فرق الإنقاذ إلى المستشفى لكي تتلقى العلاج اللازم، واكتشف الأطباء أنها أصيبت بأربعة كسور في عمودها الفقري بالإضافة لتهشم جزء كبير من إحدى رئتيها مع فصل جمجتها عن العمود الفقري.

وأصيبت لاسي أيضًا بالشلل في الجانب الأيسر من جسدها ولم تعد قادرة على التحدث، كما أكد الأطباء أن إصابتها الخطرة في أي لحظة قد تؤدي لوفاتها.

ونجت الشابة من الموت بأعجوبة واستعادت مقدرتها على الكلام والمشي مرة أخرى بعدما مكثت عدة أشهر في المستشفى لإعادة التأهيل.

وأعربت لاسي عن سعادتها الغامرة بعدما استعادت مقدرتها على المشي، وخاصة أن الأطباء كانوا أخبروها بأنها لن تستطيع ممارسة حياتها بشكل طبيعي.

وربما تخرج لاسي من المستشفى خلال الأيام المقبلة وسوف تخضع لنظام تدريبي مكثف كي تستعيد قدرتها الكاملة على السير والكلام.

[more_vid id=”CLvPDoUoworbYhq9wi9IA” title=”صدمة الأطباء بعد اكتشاف عنكبوت يعيش داخل أذن رجل لفترة طويلة!” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر