القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مطاعم تأخذك لعالم مثير.. جرب متعة التذوق وسط الطبيعة

تختار الطعام دائما وفق ذوقك الشخصي، إلا أن آخرين يختارونه وفق الأماكن التي تقدمه، وهنا يظهر الشغف بالـ”مطاعم”.

وتتفنن المطاعم في تقديم أطباق شهية وجذابة، لكن هناك مطاعم أخرى في العالم قررت أن تجعلك ضيفا في أحضان الطبيعة، فهل تتخيل أنك تتناول طبقك المفضل وسط كهف مفتوح وتتأمل السماء الصافية؟

مطعم “ Le Panoramic”  فرنسا

وسط أجواء الشتاء والجبال المغطاة بالثلوج البيضاء وعلى ارتفاع 3 آلاف متر فوق سطح البحر يقع مطعم  Le Panoramic”” في بلدة شامونيه السياحية شرق فرنسا، وعلى قمة جبال الألب يمكنك تناول وجبه ساخنة والتمتع بالذوق الفرنسي الرفيع بينما تشاهد منظر جبال الألب الفرنسية الساحرة.

مطاعم

مطعم Ali Barbour’s Cave””  كينيا

كينيا من الدول التي تتمتع بسحر خاص لم يُكتشف بعد، فإذا قررت يوما خوض تجربة السفر إلى كينيا، فعليك زيارة منتجع دياني بيتش على بعد 30 كم جنوب مدينة مومباسا، حيث مطعم “Ali Barbour’s Cave” يقع في قلب كهف مفتوح من أعلى، للتمتع برؤية السماء الصافية بينما تحيط بك الأجواء الأفريقية التقليدية مع الإضاءة الهادئة، فهل مازالت تشعر بالجوع؟

مطاعم مطعم “ The Sierra Mar” كاليفورنيا

هل تتمنى أن تتناول طبقك المفضل بينما تشاهد الشمس وهي تتوارى في الأفق وتصبغ مياه المحيط الهادي بلونها في ساعة الغروب؟ هنا في مطعم “The Sierra Mar” بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة في محمية طبيعية بالقرب من مدينة سان فرانسيسكو ستتحقق أمنيتك وربما تصبح أجمل!

مطاعم

مطعم  “ The Samaya Villas Bali” إندونيسيا

يجعلك هذا المطعم تعيش أجواء الأفلام الرومانسية بجزيرة بالي، إحدى أجمل جزر إندونيسيا، على رمالها الذهبية وأمام المياه الزرقاء للمحيط مع نسمات الهواء العليل وأضواء الشموع ستتناول عشائك وتقضي ليلة ساحرة.

مطاعم

مطعم “Skyline” نيوزيلندا.. المغامرة الآمنة وسط الطبيعة

مدينة كوينزتاون النيوزيلندية، عاصمة المغامرات في العالم التي تجذب عشاق التجديف والقفز من المرتفعات، تمنحك طعم المغامرة ولكن بطريقة آمنة فلن تقفز من أعلى ولكن ستتناول طعامك في مطعم على أحد المرتفعات، يبدو معلقا في الهواء، ويطل على بحيرة واكاتيبو بجنوب نيوزيلندا وسط المناظر الطبيعية الخلابة.

مطاعم

مطعم ” Ocean” بورا بورا.. حلم ليلة صيف

جزيرة بورا بورا التابعة لفرنسا والتي تعد من أشهر جزر العالم بمياهها الكريستالية ومنتجعاتها الراقية، تسمح لك الجزيرة بتناول طعامك المفضل في حضن المحيط الهادئ، فلن تضطر للخروج من المياه بعد الآن.

مطاعم

 مطعم “Ngorongoro Crater Lodge”تنزانيا

قارة أفريقيا كما تخيلتها تماما أراضي خضراء واسعة وحيوانات برية، تشاهدها أمامك من مطعم ” Ngorongoro Crater”، الذي يقع في محمية “نجورونجورو”، وهي أحد المواقع المدرجة ضمن التراث العالمي التابع لليونسكو، حيث يوجد فوهة بركانية كبيرة داخل المنطقة، تجربة لن تتكرر ولن تشعر بالملل في حضن المحمية الطبيعية.

مطاعم

صرح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس اللجنة العليا لشؤون مزيج الطاقة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر