القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مطار المؤسس يشارك الإماراتيين فرحتهم باليوم الوطني الـ47

تحتفل الإمارات العربية المتحدة بالذكرى الـ47 لليوم الوطني، الذي يوافق الثاني من ديسمبر، حيث أُعلن قيام الاتحاد في عام 1971.

[vod_video id=”QFuNbp7jOvbL5n8SIuOA” autoplay=”1″]

وشارك مطار الملك عبد العزيز الدولي، بالسعودية، الإماراتيين فرحتهم بيومهم الوطني، عبر إطلاق “فلتر” للتهنئة على حساب مطار المؤسس في منصة “سناب شات”، يحمل عبارة “مطار الملك عبد العزيز الدولي يهنئكم باليوم الوطني الإماراتي”.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام، بمطار الملك عبد العزيز الدولي، تركي بن معلوي الذيب، أن هذه المبادرة تأتي تعبيرا من إدارة المطار عن سعادتها بمشاركة الأشقاء الإماراتيين فرحتهم الوطنية، بحسب صحيفة “سبق”.

وأضاف أن الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي، ما هو إلا تعبير عن حجم المحبة والتقدير، اللذين يكنهما السعوديون، قيادة وشعبا، لقيادة وشعب الإمارات الشقيقة.

[more_vid id=”ugeLhmtP4H89TXseyIcoA” title=”يا هلا يحتفل باليوم الوطني الإماراتي” autoplay=”1″]

رَفع معالي رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي سدايا الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي، الشكر للقيادة الحكيمة -أيدها الله- بمناسبة صدور موافقة مجلس الوزراء
وقع معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية، رئيس الهيئة العامة للنقل المهندس صالح بن ناصر الجاسر، اتفاقية تعاون مشتركة في مجال النقل البحري بين حكومة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر