القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. مطاردة شرسة بين عجل الرنة وذئب القطب الشمالي.. والنهاية غير متوقعة!

عادت سلسلة “كوكب الأرض Planet Earth II” في موسمها الثاني من جديد للظهور، فبعد مرور عقد من الزمان في تصوير السلسلة الجديدة، يعطي السير ديفيد أتيتبورو لمحة عن الموسم الجديد والذي بالطبع يبدو مدهشًا للغاية، فيتكشف كوكبنا من منظور جديد لم نعهده إطلاقًا، وذلك باستخدام أحدث التقنيات التصوير تطورًا وتقدماً.

وبلا شك، لا يختلف اثنان على العبقرية المستمرة للسير ديفيد بتصوير أكثر اللحظات غرابة، وإثارة في الغابات، والجبال، والصحارى، حتى في الموسم الماضي من السلسلة الوثائقية.

ونلاحظ عبر الفيديو الذي نشره موقع ديلي ميل البريطاني والذي التقط من الأعلى عبر طائرة هليكوبتر، مطاردة شرسة بين عجل الرنة وذئب القطب الشمالي عبر السهول ، حيث أظهر العجل الذي يبلغ من العمر الأسابيع فقط قدرة هائلة على الركض لمسافات طويلة كعداء أولمبي.

كان تكتيك ذئب القطب الشمالي ببساطة هو الركض باتجاه قطيع حيوان الرنة بسرعة فائقة والإنقضاض على أي حيوان ضعيف وهزيل ليس بمقدوره الركض بسرعة، ولكن حين وصوله تشتت القطيع وبقي يطارد ذلك العجل عبر السهول المفتوحة بسرعة تصل إلى 40 ميل في الساعة.

ورافقت المطاردة المصيرية نغمة موسيقية صارخة وعالية، وبدأت بالانخفاض تدريجيًا مع ابتعاد عجل الرنة والهرب بحياته بعيدًا عن الذئب، مظهرًا قدرة تحمل خارقة رغم أن سرعة عدوه كانت أعلى.

[vod_video id=”LEWcua5gzWY0KNylO3DQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر