القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مطابخ المشاهير.. ماذا تعرف عن قصور الطهي؟

بريق النجوم لا ينتهي عند السجادة الحمراء فحسب، بل يشع في كل مكان حتى مطابخ فنجد أن المشاهير اتبعوا أساليب مختلفة لاختيار هذه المطابخ، ويمكنك أنت أيضا اختيار مطبخك بنفس الأسلوب، وهذه بعض القواعد التي تمنحك مطبخ راقي وأنيق يشبه مطابخ المشاهير تماما.

1- الكثير من الرخام

على طريقة كيم كارديشان في مطبخها، اعتمدي على الكثير من الرخام، فهو سيعطى للمطبخ أناقة وفخامة خاصة، ولإكمال المظهر الراقي للمطبخ اعتمدي على مقاعد من الجلد وبذلك تحصلين على مطبخ عصري وأنيق.

[foogallery id=”272924″]

2- الصنبور في الوسط

طريقة عصرية فبدلا أن يستند الصنبور الرئيسي للمطبخ على أحد الحوائط يكون على طاولة المنتصف، فهذه الطريقة تعتمد عليها النجمة الأمريكية جنيفير لورانس في مطبخها، وتعبر طريقة مريحة وتضمن المطبخ نظيف طوال الوقت، ولكن لورانس تعتمد على مطبخ بسيط جدا قريب من الحديقة.

[foogallery id=”272922″]

3- مطبخ بدائي

فكرة مختلفة وجريئة لتصميم مطبخك، فالطريقة البدائية جذابة جدا تعتمد على الخشب ومقاعد الخوص المذيعة المشهورة “ellen degeneres” اختارت لمنزلها هكذا مطبخ، لذلك بإمكانك الاعتماد على الخشب والأسلوب قديم الطراز لتحصلي أيضا على نفس الروح في مطبخك.

[foogallery id=”272943″]

4- الثريا للإضاءة

في المطبخ نختار دائما إضاءة عصرية ولكن بإمكانك أيضا إتباع النجمة جنيفير لوبيز واعتماد الثريا الضخمة لإضاءة المطبخ بطريقة أكثر كلاسيكية مميزة، كما أنها اعتمدت على اللون اللبني الباهت ليكتمل الديكور الكلاسيكي المطبخ، فهذا الأسلوب مميز وأكثر اختلاف عن غيره.

[foogallery id=”272946″]

5- أبيض جدا

لمطبخ أكثر إشراقا وأرضية من الخشب الفاتح تحصلين على مطبخ أقرب لأسلوب المغنية سيلين ديون، كما اختارت للمطبخ مقاعد كبيرة، فاللون الأبيض الناصع يمكن مزجه بسهولة مع الستايل العصري أو الكلاسيك فالأمر هنا يعتمد على التفاصيل.

[foogallery id=”272958″]

6- Outdoor

امنحي مطبخك إطلالة خرافية تحمسك للوقوف فيه دائما، فهذا الأسلوب اختارته بيونسيه، فالإطلالة وحدها ستمنحك طاقة كبيرة، وبالتأكيد ليتماشي المطبخ مع هكذا مظهر تحتاجين إلى مطبخ عملي خالي تماما من الخشب، بألوان فاتحة وقوية والكثير من الزجاج.

[foogallery id=”272959″]

7- المساحة لا تهم

حتى المشاهير يحصلون على مطابخ صغيرة ولكن رائعة، فسارة جيسيكا باركر لديها مطبخ مذهل رغم المساحة الصغيرة حيث تم تصميمه على طراز عملي جدا بمزيج من اللونين الأبيض والبني، وبنفس هذه الطريقة يمكنك تصميم مطبخك فالألوان الفاتحة الإضاءة العصرية ستعطي إحساسا مختلفا بالمساحة.

[foogallery id=”272970″]
صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر